دراسة: 4 أشياء مشتركة بين اصحاب الملايين.. تعرف عليها

مجلة أصحابي . عام 1134 لاتعليقات

لهل يعملون بجد كبير؟ هل يملكون عقولا خرافية؟ …ما هي الأمور المشتركة والتي نجدها عند أغلب الأغنياء والمليونيرات؟، تجيب عن تلك الأسئلة دراسة حديثة نشرتها مجلة تايم الأمريكية.

1- معظم المليونيرات يعملون لحسابهم الخاص:

إذا أردت أن تصبح مليونيرا، ابحث عن فكرة رائعة وجديدة للعمل، ابدأ في التنفيذ دون أن يكون لديك رئيسا، أنت رئيس نفسك في العمل، لأن معظم الأغنياء يكونون كذلك.
وقد أثبتت الدراسة المذكورة أن من يعملون لحسابهم الخاص يملكون أربعة أضعاف الفرصة ليصبحوا أغنياء مقارنة بمن يعملون تحت رئاسة غيرهم.

2- لديهم استراتيجية محددة لاختيار العمل الذي يقومون به:

فهم لا يبدئون عملا تجاريا لمجرد أنهم متحمسون له أو يحبون القيام به، وليس من الضروري أن يكون لديهم أيضا خبرة قوية في العمل الذي يقومون بتأسيسه، إنهم يقومون بالعمل الذي يعتقدون أنه سيحقق كسب مالي كبير، يبحثون عن المجالات التي يكثر الطلب عليها ويكون العرض فيها قليل.

3- المليونيرات ليسوا عباقرة ولكن لديهم أخلاقيات عمل قوية:

لا تكون بالضرورة درجاتهم الجامعية مرتفعة أو كانوا الأوائل على زملائهم، ولكنهم يملكون أخلاقيات راقية ومهمة للعمل ويتمسكون بها، مثل القيادة الجدية، والأمانة، وتقدير الجهد المبذول في العمل….إلخ.

4- يعيشون حياة متواضعة دون ترف مبالغ فيه:

اثبتت الدراسة أن من يرتدون دائما أفخر الثياب ويتناولن بشكل مستمر أغلى الأطعمة لا يكونون أغنياء كما نتصور، فالأغنياء بالفعل يعيشون حياة طبيعية غير مبالغ في مظاهر الترف الموجودة فيها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.