خمس تطبيقات الأغلى على متجر آندرويد

مجلة أصحابي . عام 1244 لاتعليقات

في السنوات القليلة الماضية غزت الهواتف الذكية حرفيا هذا العالم والملايين من الناس يقومون بشراء هذه الهواتف الذكية كل عام وخاصة أجهزة أندرويد

ويندوز فون وأبل IOS وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى التي تعمل على هذه الهواتف ولكن تكشف الإحصائيات أن الأندرويد أصبح واحدا من منصات التشغيل الأكثر شعبية لهذه الهواتف. ويميل الزبائن لشراء الهواتف الاندرويد نظرا لسهولة استعمالها وعدد لا يحصى من التطبيقات المثيرة للاهتمام والتي تسهل المهام اليومية للمستخدمين. وثمة عامل آخر مهم هنا هو أن معظم هذه التطبيقات هي رخيصة نسبيا بالمقارنة مع تلك التي يقدمها ويندوز فون أو آبل وبعض من هذه التطبيقات هي أيضا مجانية بالكامل .

ومع ذلك، هناك بعض التطبيقات التي يوفرها الأندرويد التي هي مكلفة نوعا ما وهدفها الرئيسي هو استهداف مجتمعات معينة من العملاء. بعض من هذه التطبيقات هي مفيد جدا في حين أن بعضها فقط لغرض الرياء. لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن تطبيقات مثل هذه، فيجب أن تتحقق من هذه القائمة التي نستعرض فيها أغلى 5 تطبيقات على الأندرويد لسنة 2014.

كان الغرض الأساسي وراء تطوير هذا التطبيق هو لمساعدة الطلاب الذين يدرسون القانون في الولايات المتحدة. ويغطي موضوعات مثل القانون الدستوري والعقود والمبيعات، القانون الجنائي الخ وهو يتألف من حوالي 900 بطاقات فلاش مع الأسئلة المختلفة التي تساعد الطلاب في حفظ المواضيع. هذا التطبيق متاح في اندرويد ومتجر جوجل بلاي. العيب الرئيسي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه موجه فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية ويشمل فقط دستور هذه الدولة وهو ما يعني أن المستخدمين في أجزاء أخرى من العالم لا فائدة لهم من هذا التطبيق.

وهذا التطبيق هو في الأساس لأغراض الملاحة، ويعتبر واحدا من أفضل تطبيقات الملاحة في أوروبا الغربية. التطبيق يعرض الخرائط بشكل ثنائي وثلاثي الأبعاد. وتشمل سماته الرئيسية StickyPOI، TapNGo والطقس الخ. وهناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في اندرويد وهذا التطبيق هو نظام الملاحة بالصوت، هو متاح في متجر جوجل بلاي بسعر99.99 دولار. قد يبدو هذا المبلغ كبيرا جدا ولكن أفضل شيء هو أنك ستدفع مرة واحدة فقط ولن تجد نفسك ضائعا في أي مكان.

ويصنف هذا التطبيق ضمن تلك التطبيقات الغير المفيدة والتي لها غرض واحد فقط أي لإظهار التباهي بالغنى. بوجود هذا التطبيق على هاتفك المحمول، يمكنك أن تدع الآخرين يعرفون أنك شخص غني وسيضاف اسمك في قائمة الأغنياء، وإذا قمت بشراء هذا التطبيق بحوالي 100 دولار سوف يقدم لك أيقونة صغيرة التي يمكنك وضعها في أي مكان في الشاشة الرئيسية.

وهذا تطبيق آخر يستهدف مستخدمين محددين في الولايات المتحدة وهم المستخدمون الذين يزاولون مهنة المحاماة، حيث يمكنهم هذا التطبيق من تصفح(MBE) – هو اختبار يهدف إلى تحديد ما إذا كان المرشح مؤهلا لممارسة القانون في ولاية قضائية معينة – وإيجاد الحل بسهولة بدلا من البحث في الكتب الذي يمكن أن يكون مملا للغاية بالنسبة لهم. يتكون الامتحان من 200 سؤال تقريبا والتي هي نفسها التي يتم طرحها في امتحان Multi-State Professional Responsibility Exam (MPRE). سعر هذا التطبيق هو 199،99 دولار.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.