خبير يمارس الجنس مع سيدة باستخدام “التنويم المغناطيسي”

مجلة أصحابي . عام 1794 لاتعليقات

ستخدم الأمريكي كيفن كريستيان خبرته في التنويم المغناطيسي ليحقق رغبته في ممارسة الجنس، بعد أن قررت سيدة الاستعانة به لحل مشكلة الأرق عندها، واتهمت المحكمة العليا بمقاطعة بينتون في واشنطن، المنوم المغناطيسي بممارسة الجنس مع سيدة بعد تنويمها مغناطيسيًا في منزله.

وذكرت وثائق المحكمة أن سيدة تبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا تعرَّضت للتنويم المغناطيسي في الرابع من يونيو الماضي في منزل أحد المنومين المغناطيسيين بمدينة كينويك، حيث استخدم المدعو “كريستيان” التنويم المغناطيسي عدة مرات في الماضي لمساعدة السيدة في التغلب على مشاكلها.

وقالت صحيفة “تري سيتي هيرالد” إن السيدة أخبرت الشرطة بأنها لديها ذكريات غير واضحة عن الاعتداء عليها جنسيًا ووجدت أدلة على ملابسها في وقت لاحق، وقالت السيدة إن كريستيان اعتذر لها عندما واجهته.

يذكر أن مدينة كينويك اشتهرت بالحوادث الغربية من نوعها ففي عام 2013 شهدت المدينة حادث عض عروس لزوجها يوم زفافه بعد مشاجرة دارت بينهما.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.