جسم متوهج غامض فيروزي الضوء يظهر في سماء هولندا

مجلة أصحابي . عام 855 لاتعليقات

لا يزال الغموض يحيط بظهور جسم غامض فيروزي اللون في سماء هولندا الأسبوع الماضي.

التقط صورة للجسم الغامض المُدوّن “هاري بيرتون” بين الغيوم، عندما كان بكاميرته يحاول التقاط صور فريدة للطبيعة خلال العاصفة التي شهدتها مدينة غرونينغن بهولندا، إلا أن الذهول أصابه فجأة عند مشاهدته هذا الجسم غريب الشكل.

وقال بيرتون: “كنت في انتظار المطر، حتى يمكنني التقاط مشاهد فريدة للغيوم من نافذة منزلي، وبعد أن التقطت عدة صور، فوجئت بوجود جسم غريب في السماء يومض بضوء مثل فلاش الكاميرا، واستطعت تصويره بوضوح ساعتها، على أنه برق أو رعد، إلا أنني عن مراجعة الصور، اكتشفت أنه جسم غامض، لم أر له مثيلا من قبل”.

جسم متوهج غامض فيروزي الضوء يظهر في سماء هولنداMercury Press Harry Pertonجسم متوهج غامض فيروزي الضوء يظهر في سماء هولندا

ومنذ  نشر هذه الصور على الانترنت، أثارت موجة من الجدل حول ما يمكن أن يكونه هذا الجسم الغامض، وعلى الرغم من ميل البعض إلى التفسير بأن هذا كائن غريب من الفضاء، إلا أن بيرتون يقول إنه من المؤكد أن هناك تفسيرا معقولا لهذا الشيء، وأضاف: “أنا شخصيا لست مؤمنا بنظرية الكائنات الفضائية، أعتقد أنه ربما كان شيئا من الأرصاد الجوية، وربما تسبب شعاع الشمس في هذا التأثير الغريب”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.