ثري هندي يبني 90 منزلا للمشردين احتفالا بزفاف ابنته

مجلة أصحابي . عام, منوعات 1175 لاتعليقات

قرر رجل أعمال هندي ثري صرف الأموال المخصصة للاحتفال بزفاف ابنته في بناء 90 منزلا للمشردين بدلا من هدرها على مراسم الزفاف.

فقد خصص السيد أجاي مونوت من ولاية ماهاراشترا في الهند مبلغا ماليا كبيرا للاحتفال بزفاف ابنته، ولكنه قرر في ما بعد تسخير هذه الأموال لمساعدة المشردين بدلا من ذلك.

فبنى السيد مونوت (تاجر القماش والقمح) بالفعل 90 منزلا على مساحة 2 فدان من الأراضي من أجل المشردين، وكلفه الأمر مبلغ 220.920 دولارا تقريبا.

ودعم هذا القرار كل من العروس والعريس حيث سلموا بأنفسهم مفاتيح المنازل لأصحابها بعد حفل الزفاف. وقالت العروس شيارا: “أنا سعيدة جدا باتخاذ هذا القرار وهو بمثابة هدية الزواج بالنسبة إلي”.

يذكر أن السياسي Prakash Bamb، العضو في حزب بهارتيا جاناتا (Bharatiya Janata) هو الذي أوحى بالفكرة للسيد مونوت، وكانت الخطة تقوم على بناء 108 منازل ولكن أُكمل لحد الآن 90 منزلا فقط.

وقال رجل الأعمال الثري إن على جميع أصحاب الأموال المبادرة إلى فعل شيء من هذا القبيل بمناسبة حفلات زواج أبنائهم، حيث يوجد لدينا نحن الأغنياء مسؤولية تجاه مجتمعنا ويجب علينا تقديم المساعدة قدر الإمكان.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.