تعرفي على صفات يكرهها الرجل في زوجته !

مجلة أصحابي . عام 1481 لاتعليقات

تعرفي على صفات يكرهها الرجل في زوجته !

تعرفي على صفات يكرهها الرجل في زوجته !

هنالك مجموعة من الصفات و التصرفات التي يكرهها الرجال عموما، الشيء الذي يجعل الرجل ينفر من المرأة حتى وإن كانت زوجته وشريكة حياته، حيث أن هذه التصرفات تسبب له الإزعاج لأن الرجل بطبعه مختلف كثيرا عن المرأة وهو بحد ذاته ينجذب إلى صفات معينة في المرأة بينما يكره صفات أخرى، ونظرا لكل هذه الأسباب تصبح المرأة ملزمة بأن تكون على معرفة تامة بالتصرفات التي ينزعج منها الرجل لتتجنبي الوقوع فيها.

معظم الرجال إن لم نقل أغلبهم يكرهون الزوجة الثرثارة، فأي رجل كيفما كان على وجه الأرض يكره المرأة الكثيرة الكلام التي تنغمس في الكلام دون تمييز بين التفاصيل المهمة والتفاصيل الصغيرة جدا التي لاتهم أحد سواها، هذا التصرف يسبب الإزعاج الكبير للرجل الذي يستمع إليها بعصبية وتذمر، كما أن الرجال لا يحبون الجرأة الزائدة فعندما يشعر الرجل بجرأة المرأة الزائدة خلال جلسته معها ينفر منها مباشرة.

يكره الرجال الفرط في العواطف كالحزن الذي تظهره بعض السيدات على أشياء تافهة تجعلها تجهش بالبكاء، فالرجل عملي بطبعة لا يحب مثل هذه الأمور، لا تجعلي عزيزتي شريك حياتك يمل من تلك التصرفات الصغيرة والحزن على الأشياء الغير مهمة، كوني واقعية في تجسيد مشاعرك و لا تبالغي في الأمور التافهة، ومن بين الأمور التي يكرهها الرجال كذلك أن تكون المرأة مستحوذة على كل أوقاته، لا يحب الرجال الملاحقة التليفونية لمعرفة كل ما هو دقيق يحدث في حياته.

لا يحب الرجال المرأة التي تضع الكثير من مساحيق التجميل أو تغير من لون شعرها بصفه مستمرة، فالرجال في الغالب يحبون المظهر الطبيعي و ينجذبون نحو المرأة الغير المصطنعة، كما يكره الرجل كثرة حديث المرأة عن رجال آخرين و عن صفاتهم، لأنه بذلك أن يشعر أنه لا يشعرك بالرضا وأنك لا ترين فيه الرجل المناسب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.