تطبيق على أجهزة الآيفون والآيباد للكتابة اثناء المشي

مجلة أصحابي . عام 1427 لاتعليقات

يمكن الحصول على التطبيق من متجر آبل للتطبيقات ويبلغ حجمه 5 ميجابايت وهو متوافق مع أجهزة آيفون وآيباد بنظام iOS 7 وما فوق


بعض المستخدمين يعانون من مشاكل أثناء استخدام أجهزتهم الذكية أثناء المشي، بحيث قد يتعثرون بأي شيء أمامهم ، ويكون السبب هو النظر إلى الشاشة دون معرفة الحواجز التي قد تظهر أمامهم. لذا قام تطبيق Safe Walk لأجهزة آيفون وآيباد جاء بالحل لهذه المشكلة، فهو يتيح لمستخدميه إمكانية كتابة الرسائل أثناء المشي دون القلق من عدم مشاهدة الطريق، حيث يعتمد على فتح الكاميرا في الخلفية ليظهر على الشاشة الطريق، وكذلك يمكن كتابة النص المطلوب فوق صورة الطريق، ليكون التطبيق تطورا جديدا يعتلى آخر أخبار التكنولوجيا.

ويمكن الحصول على التطبيق من متجر آبل للتطبيقات، ويبلغ حجمه 5 ميجابايت، وهو متوافق مع أجهزة آيفون وآيباد بنظام iOS 7 وما فوق. وجدير بالذكر أن هواتف الآيفون 6 و 6 بلس و الـ 5s تمكن من السيطرة على مبيعات الهواتف الذكية لدى شركات الإتصالات الأمريكية في المدة الممتدة من سبتمبر و حتى 14 أكتوبر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.