تطبيقات تعديل تخفي عيوب صور الـSelfie

مجلة أصحابي . عام 922 لاتعليقات

في الوقت الذي تهتم فيه العديد من الشركات بإطلاق هواتف ذكية بكاميرات Selfie مميزة، فإن المناسب هو العمل على هذه الصور ببعض التطبيقات التي تزيد الصورة تألقاً.

1 – Photowonder
سيبهرك التطبيق بصرياً من الوهلة الأولى، حيث يوفر عدداً هائلاً من التأثيرات وأدوات التعديل والتي ستجعل تجربتك في تعديل الصور أكثر مرونة، مع إمكانيات التلاعب في الوجه وإضافة المزيد من التأثيرات.

2 – Facetune
تطبيق تحرير الصور الذي يمكنك من إخفاء عيوب الوجه وتبييض الأسنان وجعل صورك أجمل من الحقيقة, يمكنك كذلك من توسيع الابتسامة وإزالة التجاعيد وتحسين لون البشرة وتغيير لون الشعر والعينين, وحتى إعادة تشكيل حدود الوجه.

3 – CreamCam
إضافة إلى كونه تطبيقاً ينظف الوجه من الحبوب والبقع، فهو مخصص لإعطاء لون للبشرة، حدد فقط لون البشرة الذي تريده وسيغيره لك في الحال.

4 – SkinnyCamera
أهم ما يميز هذا التطبيق هو قدرته على تقليل وزن الجسم في الصورة، تستطيع أن تقلل من حجم أنفك أو فمك وكل قطعة في جسمك.

5 – Picmonkey
تطبيق لتحسين شكل الوجه وإضافة ماكياج من خلال 5 مراحل للتعديلات، بالإضافة إلى فلاتره المختلفة التي ستضمن حصولك على صورة رائعة في نهاية الأمر.

6 – Perfect 365
عدل ما تريد على وجهك من خلال هذا التطبيق، لأنه يحتوي على عدة فلاتر رائعة ومختلفة تماماً عن الفلاتر الشائعة والمنتشرة في أغلب تطبيقات تعديل الصور الأخرى.

7 – PicLab
واحد من أفضل التطبيقات لتعديل الصور على الإطلاق، حيث يحتوى على عدد كبير من الأدوات والتأثيرات المختلفة، وهو ما سيغنيك بالتأكيد عن كل تطبيقات تعديل الصور الأخرى.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.