تطبيقات تزيد ذكاء نظام iOS 8 الجديد

مجلة أصحابي . عام 1278 لاتعليقات

أعداد كبيرة من مستخدمي آيفون انتقلوا إلى نظام التشغيل الجديد، ولكن ماهي التطبيقات التي تجعلك تستفيد من iOS 8 على أكمل وجه.

1 – 1Password

تطبيق 1Password المُخصص لحفظ كلمات المرور الخاصة بالمُستخدمين، قدم خاصية جديدة تعتمد على ميزة بصمة الإصبع المتوافرة بـ”آيفون 6″، وأصبح بإمكان المُستخدمين تسجيل دخول التطبيقات ببصمة الإصبع، مما يوفر عليهم تعب حفظ كلمات المرور.

٢- Box
يتيح هذا التطبيق مشاركة ومزامنة ملفاتك بين أجهزتك المختلفة ويحميك من التعرض لضياع أحد الملفات، ويوفر عناء نقل ملفاتك من جهاز إلى آخر، ويتميز التطبيق بخاصية المُزامنة، فعند تعديلك لملف نصي على الهاتف، سيتم تعديله تلقائيًا على حاسوبك الشخصي.

3 – Evernote
استغل مطورو تطبيق Evernote الخواص الجديدة بنظام iOS 8 الجديد، وأصبح بإمكان المُستخدم حفظ صفحات الويب من خلال متصفح “سفاري” دون الحاجة إلى إغلاق المُتصفح كما كان سابقاً، وبهذا يزيد من سهولة الاستخدام.

4 – Pocket
لدى تطبيق Pocket الآن إمتداد جديد في متصفح “سفاري” الخاص بالهاتف، وبذلك يستطيع المستخدم حفظ كل ما يرغب من مواقع ووصلات تحميل في التطبيق تلقائياً دون أن يفتح التطبيق نفسه، هناك ميزة أخرى وهي مشاركة كل المواقع المحفوظة مع التطبيقات الأخرى مثل “تويتر” و”فيسبوك”.

5 – Instapaper
حصل التطبيق على امتداده الخاص داخل النظام، حيث يتيح للمستخدمين حفظ المحتوى الخاص بهم على حساباتهم الخاصة من داخل أي تطبيق، ويحتوي التطبيق الجديد أيضا على ميزة Today التي تعرض قائمة بكل شيء حفظته في اليوم الواحد.

6 – Mint
أصبح لدى تطبيق Mint المخصص بربط الحسابات البنكية وبطاقات الائتمان الخاصة بالمستخدم، إمكانية القفل بواسطة بصمة الإصبع، لن يكون هناك حاجة بعد ذلك إلى كلمات المرور، لأن بصمة الإصبع ستحمي كل شيء.

7 – OmniFocus 2
تطبيق إدارة المهام المميز OmniFocus 2 بخاصية الـ Today Widget الجديدة بالـiOS 8، بوسعه الآن الوصول إلى قائمة مهامك دون الحاجة إلى فتح التطبيق نفسه.

8 – Pinterest
أضاف مطورو التطبيق خاصية جديدة وهي إمكانية مشاركة الصورة التي ترغب بها مباشرة من خلال المُتصفح دون الحاجة إلى الانتقال إلى التطبيق الرسمي، وتعمل الخاصية على متصفح “كروم” و”سفاري” على هواتف “آيفون”.

9 – Yahoo Weather
زودت “ياهو” تطبيقها بميزة جديدة تسمح للمُستخدم بمشاركة حالة الطقس مُباشرة وبواسطة زر خاص، عبر البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية مثل “تويتر” و”فيسبوك”، ويجلب التطبيق معه عرضاً لتوقعات حالة الطقس بشكلٍ تفصيلي، كما يوفر خرائط تفاعلية تعرض حركة الرياح والحالة الجوية.

10 – LastPass
حصل تطبيق LastPass على تحديث كامل مع امتداده الخاص على متصفح “سفاري” وخاصية بصمة الإصبع، والارتباط بتطبيقات الطرف الثالث أيضاً، كل هذا من أجل تسهيل الدخول.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.