بالفيديو.. كلب مولع بالبحث عن كرات التنس في كومة من أوراق الشجر

مجلة أصحابي . عام 1308 لاتعليقات

انتشر تسجيل فيديو لكلب يبدو أنه لا يقوى على فراق كرة التنس، حتى أنه مستعد للبحث عنها ولو في كومة من أوراق الشجر الصفراء، فيغوص فيها دون تردد لتعقب الكرة التي يرميها صاحبه هناك.

ولا يستغرق البحث عن الكرة الغارقة في الكومة أكثر من ثوانٍ معدودات، كما يبدو في تسجيل رصد أكثر من محاولة ناجحة للكلب، الذي يخرج في كل مرة حاملا بفمه الكرة الخضراء من الكومة الصفراء ولم يكن يظهر منه فيها سوى ذيله وهو يهتز، تعبيرا عن سعادته بممارسة هوايته المفضلة.

لكن يبدو أن الكلب قرر بعد عدة مرات من المحاولات الناجحة أن يكافئ نفسه بقسط من الراحة، فذهب بعيدا ليستلقي على العشب في خلوة مع الكرة، بعيدا عن صاحبه.

ربما أعاد هذا الفيديو إلى أذهان البعض مسابقة العثور على ابرة في كومة قش التي تقام في السويد منذ عشرات السنوات، حيث يتعين على المشاركين في المسابقة العثور على الابرة في غضون 20 دقيقة فقط. تقام هذه المسابقة في مدينة كالمار منذ عام 1978 وتبلغ جائزتها مليون دولار، وهي تنتظر مذاك الفائز فيها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.