بالصور.. معرض فني فريد مواده “أجساد وعسل”

مجلة أصحابي . عام 1026 لاتعليقات

عرض المصور “بليك ليتل” سلسلة صور جديدة تحت اسم Preservation، لأناس وحيوانات غارقين في العسل من الرأس وحتى أخمص القدمين، وكأنهم يولدون من جديد ويخرجون من بطون أمهاتهم.

وجاءت الفكرة للمصور ليتل عندما كان يقوم بتصوير أحد عملائه وهو يتناول عسل النحل، فجاءته فكرة عمل سلسلة من الصور باستخدام أشخاص من كافة الأعمار والألوان والأحجام، وأيضا الحيوانات.

Photographer Blake LittlePhotographer Blake LittlePhotographer Blake Little

وقال ليتل إنه في البداية كان يفكر في التقاط صور للموديل وهو يتناول العسل فقط، إلا أنه وجد الفكرة مبتذلة، ثم عدل عنها ليقدم مجموعة صوره الجديدة، والتي يبدو فيها العسل وكأنه يقطر من جسم الموديل.

 Photographer Blake Little.Photographer Blake Little.

وقال ليتل إن بعض الموديلز لم يشعروا بالمضايقة من العسل، بالرغم من بقائه على أجسادهم ساعة كاملة، بينما لم يتحمله آخرون لمدة طويلة.

وقال ليتل أنه كان يستخدم كمعدل 373 كيلوغراما من العسل كل أسبوع للحصول على الصور النهائية التي يريد التقاطها لكل موديل على حدة، والذين كانت تتراوح أعمارهم ما بين عام ونصف وحتى 85 عاما، وكان العسل يجبرهم جميعا على غلق عيونهم.

 Photographer Blake Little.Photographer Blake Little.

ويمكن الاطلاع على مجموعة الصور الكاملة في معرض Kopeikin في لوس أنجلس بالولايات المتحدة الأمريكية حتى 18 إبريل/نيسان .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.