بالصور: طائرة برايتلنغ تهبط في دبي مول

مجلة أصحابي . عام 1099 لاتعليقات

حظي زوّار ’دبي مول‘ خلال فترة الأعياد والتسوّق بتجربة متميّزة مع قيام إحدى طائرات ’فريق بريتلينغ للطيران‘ (Breitling Jet Team) الشهير على المستوى الدولي برحلة لزيارة الوجهة الأكبر عالمياً للتسوّق والترفيه. فالشركة السويسرية المصنّعة للساعات الفاخرة قامت بعرض طائرة ’إل -39 سي ألباتروس‘ (L-39C Albatros) المميّزة بين 22 ديسمبر الماضي و6 يناير الجاري، وهي أول مرّة يجري فيها عرض طائرة في هذا المركز، إضافة إلى توفير جهاز محاكاة للطيران وعرض مجموعة ساعات ’بريتلينغ‘ (Breitling) الرائعة.

يجري استخدام طائرة ’إل -39 سي ألباتروس‘ التي تحمل ألوان ’بريتلينغ‘ في مختلف الاستعراضات الجوية التي يقوم بها ’فريق بريتلينغ للطيران‘ حول العالم. ويُعدّ هذا الفريق الذي يضم سبع طائرات المجموعة المدنية الأكبر المتخصّصة بالاستعراضات الجوية في هذه الأيام وهو يستقطب الكثير من عشّاق الطيران والجمهور بشكل عام في مختلف العروض التي يقدّمها. وكان الفريق قد أذهل الحضور خلال ’استعراضات العين الجوية 2010‘ حيث برز كنجم هذه الاستعراضات الرائعة.

وقال عايد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘: “يشكّل ’فريق بريتلينغ للطيران‘ جزءاً أساسياً من أنشطة ’بريتلينغ‘ التسويقية حول العالم وهو يبهر الجميع في أي مكان يزوره. وعبر الظهور في وسط ’دبي مول‘، وفرت هذه الطائرة بالذات من ’فريق بريتلينغ للطيران‘ التجربة ذاتها للزوّار على الأرض ولقد شهدت الكثير من الإقبال من الجمهور.”

تجدر الإشارة إلى أنه كان يتم استخدام طائرات ’إل -39 سي ألباتروس‘ بشكل عام في دول الاتحاد السوفيتي السابق ولقد برهنت عن فعاليتها في العديد من الاستعمالات على مدى السنوات الماضية. وتشكّل هذه الطائرات المصمّمة ومصنّعة بشكل متميّز مثالاً رائعاً على السرعة والدقّة، وهو أمر يرتبط بشكل وثيق مع قطاع صناعة الساعات.

أما جهاز المحاكاة فلقي بدوره الكثير من الإقبال من أعداد كبيرة من الطيّارين المتحمّسين الراغبين بتجربة مهاراتهم في قيادة طائرة ’ألباتروس‘. ويتيح نظام الكومبيوتر للمستخدمين التمتّع بالشعور الرائع الذي يترافق مع قيادة هذه الطائرات

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.