بالصور.. رجل يحاول فهم سبب شكوى النساء من ارتداء الكعب العالي ويقرر خوض التجربة بنفسه

مجلة أصحابي . عام 1733 لاتعليقات

إذا كان المرء يريد حقا أن يفهم النساء، فيجب عليه المشي مسافة طويلة بأحذيتهن، وهذا هو بالضبط ما فعله رجل في محاولة منه لفهم سبب شكوى المرأة المستمرة حول ارتداء الكعب العالي.

حيث قرر “براندون كوهين”، وهو مراسل لوكالة BroBible من لوس انجلوس، ارتداء الكعب العالي ليوم كامل من حياته، بداية من تحركه من منزله إلى عمله، ثم العودة للمنزل مرة أخرى مع بعض التجول في الشارع وزيارة أحد المولات التجارية لمزيد من التحدي، لمحاولة فهم سبب شكوى النساء المستمرة من ارتداء هذا النوع من الأحذية، وقام بتوثيق التجربة كلها في مقطع فيديو نشر حديثا.

رجل يحاول فهم سبب شكوى النساء من ارتداء الكعب العالي ويقرر خوض التجربة بنفسه YouTube_BroBibleرجل يحاول فهم سبب شكوى النساء من ارتداء الكعب العالي ويقرر خوض التجربة بنفسه

وبالرغم من أنه في بداية التجربة لم يكن يفهم السبب الذي يدعو النساء للشكوى من هذا الحذاء على وجه الخصوص، إلا أنه وقبل نهاية اليوم اعترف بأن ارتداء هذا النوع من الأحذية ما هو إلا مجرد “عذاب”، على حد تعبيره.

وقال كوهين إنه خلال التجربة كان يشعر بالألم وعدم الاتزان يلازمانه طوال الوقت، وخصوصا عند المشي أو محاولة الصعود أو الهبوط من السلالم.

رجل يحاول فهم سبب شكوى النساء من ارتداء الكعب العالي ويقرر خوض التجربة بنفسهYouTube_BroBibleرجل يحاول فهم سبب شكوى النساء من ارتداء الكعب العالي ويقرر خوض التجربة بنفسه
رجل يحاول فهم سبب شكوى النساء من ارتداء الكعب العالي ويقرر خوض التجربة بنفسهYouTube_BroBibleرجل يحاول فهم سبب شكوى النساء من ارتداء الكعب العالي ويقرر خوض التجربة بنفسه

وخلال كافة مراحل التجربة، كان العديد من المتفرجين يتوقفون لمشاهدة كوهين، وخصوصا الفتيات، كما كان كثير من الناس في شوارع لوس انجلوس يحاولون التقاط الصور له عندما كان يحاول السير في الحذاء “المرهق”

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.