بالصور: حديقة فريدة من نوعها تحبس الزوار بدلاً من الحيوانات

مجلة أصحابي . عام 945 لاتعليقات

بطريقة غريبة ومثيرة للدهشة وممتعة وآمنة في الوقت ذاته، قلبت حديقة حيوانات في تشيلي الموازين وبدلاً من أن تضع الأسود في أقفاص ليتفرج عليها الزوار، قامت بالعكس وحبست الزوار داخل سيارة شبكية مغلقة بإحكام لمداعبة الأسود وإطعامها اللحوم النيئة وقضاء يوم كامل مع الحيوانات المفترسة ومعرفة عاداتها المليئة بالعجائب والطرائف.

استلهمت حديقة الحيوانات “رينكينجوا” هذه الفكرة الذكية والمتمثلة في سيارة شبكية مغلقة بإحكام شديد، نأخذ الزوار في جولة استكشافية مثيرة وآمنة، من أجل اللعب مع الأسود عن قرب ومداعبتهم بطريقة مختلفة غير التي عهدنا عليها من قبل وهي رؤيتها عن بعد.

قامت مدرسة في تشيلي برحلة للأطفال مليئة بالمغامرات داخل موطن ستة أسود، وبمجرد رؤية الأسد السيارة يقفز فوق سقفها، ليبدأ الأطفال بتصويرهم عن قرب وإطعامهم باللحوم النيئة من بين الشباك ودغدغة بطونهم وملامسة مخالبهم الضخمة في مغامرة ممتعة، بل كانت بعض الأسود ترقد فوق السيارة فقط للاستراحة.
تعتبر رحلة سفاري لحديقة حيوانات في تشيلي هي الأولى من نوعها في ذلك البلد وواحدة من الحدائق التي تعتمد هذا الطريقة في أمريكا اللاتينية، للتعرف عن قرب عن حياة وعادات تلك الحيوانات المفترسة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.