انواع من النساء يجب على الرجل تجنبها

مجلة أصحابي . عام 1275 لاتعليقات

إيجاد نصفك الآخر ليست بمهمة سهلة كما أن العديد من الرجال يبحثون عن امرأة مميزة تطابق توقعهاتهم بشكل مثالي. الرجال يملكون آراء مختلفة حول كيفية اختيار شريكة حياتهم ولكن خلال بحثك عن الشخص المميز سوف تلتقي بعدة أنواع من النساء يجب عليك تجنبهن!

1- المرأة المهووسة بالزواج : امرأة من هذا النوع عادة تخطط لحياتها بكل تفاصيلها بما في ذلك فستان الزفاف وأسماء أطفالها المستقبليين. إذا كنت تبحث عن علاقة سليمة فإن الفتاة التي تفتح مواضيع الزواج وتكوين الأسرة حتى قبل أن تتعرف عليها ليست الخيار الأفضل لك.

2- الجميلة البلهاء : جميع الرجال أغرين بجمال امرأة في مرحلة ما من حياتهم ولكن إذا لم تكن قادرة على التحدث في موضوع فكري فسوف يفقدون الاهتمام بها تدريجيًا.

3- المرأة التي تبحث عن الدراما : رغم أن معظم الأزواج يتخاصمون واحيانًا يكون الجدال لا مفر منه عليك أن تحرص أن المرأة التي تواعدها لا تبحث دائمًا عن ذلك.

4- المرأة مفرطة التعلق : بما أن كل رجل يحتاج لفسحة ووقتًا لوحده، آخر ما تريد القيام به هو الارتباط مع شخص لا يستطيع تقديم هذا لك، خاصة بعد أولى أيام التعارف.

5- المرأة الكثيرة البكاء : عليك تجنب المرأة التي تلجأ إلى البكاء لتحصل على مرادها لأن هذه الطريقة تمثل نوعًا من التلاعب والابتزاز العاطفي.

6- المرأة الخائنة : إذا كنت تخطط لبدء علاقة مع امرأة متزوجة أو فتاة مرتبطة فتذكر أن هناك فرصة أنها سوف تخونك أيضًا.

7- المرأة المولعة بالمال : في حال أظهرت المراة اهتمامًا كبيرًا في نشاط عملك وكانت تتوقع دائمًا هدايا ثمينة منك فعليك الهروب: هذه المرأة ليست مهتمة بك إنما بمالك.

8- المرأة التي لا تتوقف عن الكلام : معظم الرجال يستمتعون بمواعدة فتاة اجتماعية تستطيع المزاح وفتح حديث عادي. من جهة أخرى لا أحد يحب التواجد بالقرب من ثرثارة

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.