اربعة أمور ستتغير في حال أصبحت كيم كاردشيان سيدة أمريكا الأولى

مجلة أصحابي . عام 1383 لاتعليقات

قرار مطرب الراب الأمريكي كاني ويست بالترشح لرئاسة الجمهورية، أثار ضجة كبيرة، خصوصاً لأنه زوج الممثلة “كيم كاردشيان”، التي تعد من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”.

1

وفى إطار السخرية من ترشح كاني ويست، اهتم عدد من المواقع بنشر موضوعات تخيلية عن شكل الوضع في أمريكا إذا فاز كاني ويست بالرئاسة وبالتالي أصبحت “كيم” السيدة الأولى هناك.

جبل راشمور: هو نصب تذكاري شاهق، يضم أربعة من أشهر الرؤساء الأمريكان، تخليداً لهم، مصنوعين من الجرانيت، ومن الممكن إذا فاز كاني ويست بالمنصب، أن يصمم لكيم كاردشيان تمثال مشابه.

صور سيلفي: لأنها مشهورة بهذه الطريقة في التصوير، فمن المتوقع أن تكون كل جلساتها داخل البيت الأبيض، جلسات سيلفي في البيت الأبيض، لأنها دائما معتادة على هذا الأمر.

الحكومة من شلة إنستجرام: لأنه في العادة أصدقاءها يرافقوها في كل مكان تذهب إليه، فمن المتوقع أن يكونوا إلى جوارها، وزوجها في البيت الأبيض.

ستغير علم الولايات المتحدة: من المؤكد أنها ستغير علم الولايات المتحدة الأمريكية، وستصبح هي بديلاً له، كما تخيل البعض في التقرير المنشور “إيلت داي”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.