إليك نصائح لتفادي كي الملابس بشكل خاطئ

مجلة أصحابي . عام 1930 لاتعليقات

إليك نصائح لتفادي كي الملابس بشكل خاطئ

إليك نصائح لتفادي كي الملابس بشكل خاطئ

الكي عملية تستخدمها جميع السيدات في منازلهن، لكن الأغلبية لا يعرفن الطريقة الصحيحة لكي ملابسهن بشكل صحيح، للحفاظ على مظهر الملابس لائق، و كذلك الحفاظ على المكواة التي تعد من أهم الأدوات المنزلية، لهذا اليوم سنقدم لك سيدتي في موقعنا البرونزية النسائي مجموعة من النصائح التي ستجعل عملية كي الملابس سهلة لك و بدون ابدال الكثير من الجهد.

من بين الأخطاء التي تقع فيها السيدات عندما يقمن بكي ملابسهن، هو كي الملابس الجافة بدرجة كبيرة، لذا احرصي سيدتي على رش القليل من رذاذ المياه الموجود في المكواة لترطيب الملابس قليلا، أما في حالة الكرمشة العنيدة، ننصحك أن تستخدمي خيار البخار الموجود في المكواة لتفادي تلف القطعة، و لجعل عملية الكي أكثر سهولة، لذا عليك عزيزتي كي الملابس الرقيقة على درجة حرارة منخفضة، لأن الملابس المصنوعة من خليط من الأنسجة، تتلفها درجة الحرارة المرتفعة، و بعد ذلك قومي برفع درجة الحرارة تدريجيا لكي الملابس الأكثر صعوبة كالقطنية و الكتانية.

أما في حالة إذا كانت المكواة حديثة، ننصحك أن تتعاملي معها بوضع مياه الصنبور، بدلا من استعمال المياه الساخنة، كما عليك الانتباه إلى كيفية تنظيفها، فإذا كانت فيها لزوجة بعض الشيء عليك بتنظيفها بمنظف المكواة، لكي يخلصك من الطبقة الخارجية الموجودة على قاعدة المكواة، و من دون إتلاف آليات المكواة الداخلية، لذا ضعي القليل منظف المكواة على فوطة وامسحي جيدا القاعدة، و أزيليه بعد ذلك بفوطة أخرى نظيفة، و لا تنسى إفراغ المكواة من المياه بعد الانتهاء من استخدامها، لتحافظي على الأجزاء الداخلية و على لون قاعدتها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.