إليكِ هذه التطبيقات لهاتفك المحمول

مجلة أصحابي . عام 692 لاتعليقات

في ظلّ تعدّد الماركات العالمية لـ المكياج، قد تحتارين في اختيار الأنسب لك ولبشرتك، في ظلّ امتلاء رفوف المتاجر بها، والصيدليات كذلك، لذا، نُقدّم لك 5 تطبيقات، تُساعدك في شراء المستحضر الأفضل لك.

أولًا: Beautylish

هي شبكة اجتماعية تعتمد على مبدأ الجمال، وتؤمّن لك الإطلاع على مصادر أحدث المنتجات في المكياج وأشهرها، فضلاً عن كونها تقدّم لك مجموعة من الفيديوهات التعليميّة والبصريّة والنصائح وتطلعك على آخر صيحات الموضة المتعلّقة بالمشاهير.

ثانيًا: Pretty in my pocket

يرافقك هذا التطبيق في رحلة التسوّق ليُساعدك في اختيار المستحضرات التجميلية والمكياج المناسب لك من بين تلك المتراصة على الرفوف الطويلة. كما تُساعد جميع المراجعات التي يقدّمها المستخدمون للمنتجات المتوفرة، بدءاً بالمنتجات الطبية التي تقدّمها الصيدليات، إلى منتجات المتاجر الراقية من المكياج الذي قد تحتاجينه بشكل أو بآخر، وتساعدك أيضًا في اتخاذ القرار الحكيم.

ثالثًا: My own

يقدّم لك هذا التطبيق روتيناً خاصّاً للعناية ببشرتك، وفقاً لصورة وجهك. بعد التقاط صورة وجهك وتحميلها، سيقترح عليك هذا التطبيق منتجات من المكياج معيّنة، تُساعدك في تعزيز بشرتك وتحقيق نتيجة أفضل لكِ، وتجعلك أكثر اشراقًا وجمالًا.

رابعًا: OPI

من خلال هذا التطبيق، ستتمكّنين من تجربة ألوان مختلفة لاختيار طلاء الأظافر المناسب لك. يُمكنك تعديل درجة لون بشرتك وطول أظافرك حتى تتمكّني من اختيار اللون المناسب لك، من كافة أدوات المكياج المختلفة والمتاحة لكي المقدمة لكِ عبر هذا التطبيق، وبعد أن تجديه، قومي بشراء طلاء الأظافر من نوع OPI أو أيّ نوع آخر لنفس اللون.

خامسًا: Glamzy

استمتعي بإضافة المكياج إلى الوجوه الرقميّة البيضاء التي يقدّمها هذا التطبيق، إذ يمنحك فرصة لعب دور خبيرة المكياج. اختاري نمط الوجه الذي تفضّلين والمكياج الذي يُعجبك وباشري العمل. فيمكنك من خلال هذا التطبيق، استخدامه في وضع المكياج الذي تُريدينه على وجه الموديل المستخدمة لقياس مدى تناسقه سويًا، إذا كنت تحبّين هذا النوع من الهوايات، فاصنعي مجموعتك الخاصّة من المكياج، عبر اختيار ما يُعجبك من المكياج من نوع MAC أو Make Up For Ever أو Inglot.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.