إطلاق لعبة Spider-Man Unlimited مع دعم اللغة العربية

مجلة أصحابي . عام 1195 لاتعليقات

أعلنت شركة Gameloft عن إطلاقها للعبة الجديدة Spider-Man Unlimited للهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد. وهي لعبة من نمط الجري اللا نهائي والتأرجح على الحبال، حيث تدور أحداثها في عالم قصص سبايدرمان المصورة والمرسومة يدويًا.

وتضم قدرات سبايدرمان الخارقة – التي تتضمنها اللعبة – التأرجح والقتال وتسلق الجدران وغيرها في قالب من قصص المصورّة المرسومة يدويًا، والمستهلمة من قصص Marvel الشهيرة التي تم إصدارها على مدار الخميسن عامًا الماضية. وتدور أحداث قصة اللعبة حول محاولات سبايدرمان لاستقطاب جيش قوي من نسخ سبايدرمان للركض والتأرجح والقتال في عالم سبايدرمان لإيقاف مخططات الاشرار الستة الذين فتحوا بوابة ذات أبعاد للعبور إلى عالم البشر.

وتضم القصة عددًا من أشهر الأشرار الذين سيواجههم اللاعبون ومن بينهم: الوحش الأخضر، والنسر، وإلكترو، كما تضم اللعبة محتوى فريد من نوعه ومفاجآت عديدة أبرزها بطاقات سبايدرمان التي يمكن للاعبين جمعها وترقيتها ودمجها، وسيتم إطلاق نسخ جديدة من سبايدرمان بمعدل أسبوعي أو كل أسبوعين بعد إطلاق اللعبة.

قُمنا بتجربة اللعبة بشكل سريع وهي ممتعة وتتميز برسوميات جميلة مُقتبسة من رسوميات القصص المصورة مع إضافة طابع ثلاثي الأبعاد، كما أنها وعلى عكس معظم ألعاب الجري الأخرى التي تقدم حركات محدودة للقفز وتغيير الاتجاه، تُقدم اللعبة إضافةً لذلك حركات للقتال والتأرجح وغير ذلك

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.