إصابتان في حريق بطائرة بريطانية في مطار لاس فيغاس

مجلة أصحابي . عام 1304 لاتعليقات

أعلن مطار “مكاران الدولي” في لاس فيغاس أن حريقاً شب الثلاثاء في طائرة تابعة لشركة “بريتيش ايرويز” بينما كانت على أحد مدرجاته مما استدعى إخلاءها بشكل طارئ من الركاب.

قال المطار في تغريدة على حسابه على موقع تويتر إنه “كان على متن الطائرة 159 راكباً وطاقم من 13 شخصاً”، مشيراً إلى أن الحادث أسفر عن “إصابة شخصين بجروح طفيفة”.

من جهتها أعلنت هيئة الطيران الفدرالية (اف ايه ايه) في رسالة عبر البريد الالكتروني أن “النيران اندلعت في المحرك الأيسر لطائرة بوينغ 777 تابعة لشركة بريتيش ايرويز أثناء إقلاعها من مطار مكاران الدولي” في غرب الولايات المتحدة.

وأضافت الهيئة على لسان المتحدث باسمها ايان غريغور أن “الطاقم أوقف عملية الاقلاع وانزل الركاب على المدرج عبر مزالق الطوارئ”.

ولفت المتحدث إلى أن الطائرة كانت بصدد الإقلاع في رحلة الى مطار غاتويك في لندن.

بدورها قالت مجموعة “بوينغ” الأميركية لصناعة الطائرات في تغريدة على “تويتر”: “نحن على علم بالحادث الذي وقع في مطار مكاران في لاس فيغاس. طواقمنا تعمل على جمع مزيد من المعلومات”.

وأوضح مطار “مكاران” أن حركة الطيران لم تتأثر بما جرى باستثناء المدرج الذي وقع فيه الحادث.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.