أول عرض للعبة Assassins Creed Unity باللغة العربية

مجلة أصحابي . عام 1383 لاتعليقات

شركة “يوبي سوفت” تستعرض لعبة Assassin’s Creed Unity باللغة العربية لأول مرة.بعد النجاح المدوي للعبة Black Flag في العام الماضي في منطقة الشرق الأوسط وتحقيقها أرباح ممتازة في ظل دعمها للغة العربية كترجمة للحوارات والنصوص لأول مرة، يبدو أن “يوبي سوفت” قررت الأستمرار على نفس المنوال ولذلك أفرجت عن عرض دعائي جديد للعبة Assassin’s Creed Unity يركز بالكامل على أحداث اللعبة مع ترجمة عربية على قناة الشركة الرسمية بموقع “يوتيوب”.
العرض يقدم للاعبين نبذة سريعة عن أحداث الثورة الفرنسية المشتعلة والمميزات الجديدة التي تتوافر في العنوان لأول مرة حيث جاء في الوصف “باريس 1789،الأساسنز نهضوا متحدون ضد الخوفو الظلم. في تلك أوقات الفوضى، الإتحاد هو مفتاح الثورة. في هذا الصيف، 150 ألف من معجبينا قاموا بتصميم الأساسن الخاص بهم. وشكراً لكم، الإتحاد في غاية القوة، الآن نفتخر بتقديم هذا العرض الإعلاني الذي يتضمن كل الأساسنز من تصميمكم: شاهدوا الإعلان التفاعل يعلى موقعنا، سوف تستكشفوا محتويات حصرية عن Assassin’s Creed Unity وتجدوا أكثر من 1400 أساسن من تصميمكم في الإعلان التلفزيوني”.
جدير بالذكر أن Assassin’s Creed Unity تنطلق في نوفمبر للكمبيوتر وXbox One وPS4.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.