أهم 5 صرعات من موضة طلاء الأظافر هذا الصيف!

مجلة أصحابي . عام 3065 لاتعليقات

منذ سنتين انطلقت موضة طلاء الأظافر والألوان والتصاميم واللصقات الجذّابة أو الطلاء ذي التركيبة السحريّة «المغرية” لاختلاق أجمل التصاميم، إلا أن هذه الموضة استمرت وتوسّعت شعبيتها وها هي اليوم سيدة الموضة، إذ نرى عارضات الأزياء وأهم النجمات متألقات بموضة مماثلة. شاهدي أفضل 5 صرعات من موضة الأظافر عبر «نواعم» واختاري الأفضل.

اللون الأصفر
لماذا أطلقت الموضة هذا اللون: أولاً لأنه لون صيفي منعش بامتياز ويليق بالبشرة الفاتحة والداكنة إذ يتميّز بدرجات عديدة تخدم طلباتك واحتياجاتك، عدا عن هذا فهو اللون الأول المطلوب مع البرونزاج والسمرة الذهبيّة على البحر. ما رأيك باللون الأصفر إذاً ومتى ستعتمدينه؟

ألوان متداخلة
قد تكونين أول من اعتمدت الألوان المتداخلة لطلي أظافرك العام الماضي واستهلكت الكثير من اللصقات المزيّنة بأبرز الألوان المختلفة وتألقت بوضع لصقة مختلفة عن الأخرى لكل إصبع، لكن نخبرك أن لهذا العام موضته الخاصة أيضاً بتلوين الأظافر ومنحها سحراً خاصاً. ومن خلال طلاء الأظافر أو الصرعات المساعدة ندعوك لاختبار هذه الفرصة أو تجديدها بالألوان الجديدة.

المرأة الحديديّة
من أنت؟ سؤال يطرح نفسه، إذا كنت المرأة الحديدية بطلة الأفلام العالميّة يمكنك التألق بطلاء أظافر ذهبي – معدني لا يقاوم، فهناك التركيبة اللامعة أو الناشفة لتختاري من بينها رغباتك، كما يمكنك استعمال البريق الذهبي لسهرة خاصة لتلفتي بأظافرك كل الأنظار.

انتعاش لكل الأوقات
هذه الموضة الأبرز لهذا العام وهي الألوان العفويّة مع الرسوم والنقوش البسيطة التي تحبّها كل امرأة، عدا عن هذا فهي سهلة ويمكنك رسم ما تريدين وأنت في المنزل أو يمكنك تزيين ظفر واحد فقط يكون هو الناطق باسم الموضة، أو يمكنك نقل نقش الفاكهة الشهيّة على أظافرك.

غريبة الاطوار
إنها موضة غريبة عجيبة لها ناسها وهواتها وهي عبارة عن المثول كالمرأة الشريرة القويّة والحادة وتكون بتركيب أظافر اصطناعيّة مزيّنة ومزخرفة بالأزهار أو قطع الأكسسوارت الصغيرّة. لا مانع من أن تجرّبيها ليوم أو أكثر أو لسهرة تنكريّة.

colornail4

colornail2

colornail1

colornail5

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.