ألفاظ جنسية بمسلسلات رمضان تثير الغضب

مجلة أصحابي . عام 860 لاتعليقات

لم تعد أدوار الإغراء والملابس غير اللائقة والألفاظ الإيحائية مقتصرة على ما يقدم في شاشات العرض داخل السينما فقط، ولكن اقتحمت البيوت بل إنها لم تراع حرمات شهر رمضان فقد امتلأت المسلسلات الدرامية المعروضة في هذا الشهر بالألفاظ الصريحة والمشاهد الخارجة والمخدرات والعلاقات.

ففي مسلسل «تحت السيطرة» الذي يعرض على قناة «المحور»، وفي مشاهد جمعت طلابًا في المدرسة بعد أن قامت مدرستهم بإلقاء محاضرة عليهم، سخر الطلاب من مدرستهم والبعض أنصفها بسبب مساعدتها لهم أثناء الامتحانات، وفي مشهد جمع بين طالب وطالبة بينهما علامات إعجاب لبعضهما البعض، ألقت الطالبة ألفاظًا جنسية صريحة فقالت «أنا بحب أكون A في كل حاجة في الدراسة والامتحانات في الحشيش!!

وهذا ما أثار حفيظة بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر النشطاء ذلك بمثابة إهانة لشهر رمضان فضلًا عن إهانته للمصريين، الذين تصورهم المسلسلات بشكل غير لائق مما يعطي انطباعًا للخارج بأن هذه هي حقيقة المصريين.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.