ألعاب فيديو ستنسيك النوم هذا الشهر

مجلة أصحابي . عام 1281 لاتعليقات

5 ألعاب فيديو من العيار الثقيل، طال انتظارها وتصدر رسميا في شهر أكتوبر الجاري.

Large

1

Alien: Isolation

طوال الشهور الماضية استعرض لنا فريق التطوير البريطاني Creative Assembly القصة المثيرة للعبة التي يأخذ اللاعب فيها دور “أماندا رايلي” ابنة “ألين رايلي”، والتي ذهبت إلى رحلة محفوفة بالمخاطر بحثاً عن الأسباب الحقيقية التي أدت لوفاة والدتها، لتمر بنفس التجربة المريرة عندما تجد نفسها معزولة عن العالم في سفينة فضائية مهجورة تقودها إلى المجهول، والأسوأ انها لا تتقن أي مهارات قتالية، وتحاول الاختباء والهروب من المخلوقات الفضائية إلى أن تتمكن من مغادرة السفينة بلا رجعة.
Large

2

Ryse: Son of Rome

حصرية جهاز Xbox One الأشهر، تصدر للكمبيوتر رسميا مع مؤثرات بصرية أفضل بدقة 4K وأسلوب تحكم محسن، وقصة مثيرة تتحدث عن الإمبراطورية الرومانية، تتميز اللعبة بالمؤثرات البصرية القوية التي تعد الأفضل على منصات الترفيه المنزلية حتى وقتنا الراهن، ولا يوجد أي تفاصيل حول إطلاقها لجهاز PS4 في المستقبل.
Large

3

Sleeping Dogs: Definitive Edition

نفس اللعبة الصادرة منذ عامين مع مؤثرات بصرية محسنة وأسلوب تحكم مختلف وبيئة افتراضية أكثر ديناميكية تتيح لك التعرف على ملامح “هونغ كونغ” بطريقة أفضل بفضل مميزات أجهزة الجيل الثامن، اللعبة تصدر أيضا للكمبيوتر وهناك جزء فرعي قيد التطوير يعتمد على أطوار اللعب الجماعية عبر شبكة الإنترنت فقط.
Large

4

The Evil Within

عنوان الرعب القادم من تطوير استديو “تانغو” تحت إشراف “شينجي ميكامي” مبتكر عنوان الرعب Resident Evil، ولذلك يعقد اللاعبون آمالا كبيرة على العنوان لتقديم تجربة لا تنسى حينما يأخذ اللاعب دور المحقق “سباستيان” الذي يفقد وعيه في إحدى المهمات، ليستيقظ ويجد نفسه عالقا في الجحيم ومطالبا بالهروب والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.
Large

5

WWE 2K15

لعبة المصارعة الحرة التي ستظهر لأول مرة على منصات الجيل الجديد، ولذلك ليس من المفاجئ وجود رسومات قوية، وحركات أكثر إنسيابية تتميز بالواقعية والقوة بالإضافة لتضمنها باقة من أشهر المصارعين الحاليين والسابقين، جنبا إلى جنب مع أنماط لعب متعددة تتيح لكل لاعب خوض أشهر المباريات في تاريخ الرياضة بالطريقة التي تحلو له

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.