ألعاب تأخذك إلى عالم لصوص البنوك

مجلة أصحابي . عام 1622 لاتعليقات

Large

1

GTA V

كل أجزاء سلسلة GTA تتضمن العديد من مهمات القتل وسرقة البنوك، ولكن في الجزء الخامس، ستتمكن من سرقة البنوك ومتاجر المجوهرات والعربات المصفحة التي تنقل المال للمؤسسات المالية، بل سيمكنك أيضاً اختيار فريق العمل الذي يشاركك جرائمك، اعتماداً على مهارتهم، وكلما زادت مهارة فريقك، كلما طالبوا بنسبة أكبر من الأرباح، والاختيار في النهاية عائد لك، إما الاعتماد على أصحاب الخبرة وتحمل المصاريف الطائلة، أو تجربة وجوه جديدة وتحمل العواقب التي قد تحدث.
Large

2

Payday 2

لعبة فيديو صدرت في أغسطس الماضي للأجهزة الثلاثة الرئيسية، تعتمد بشكل كامل على سرقة البنوك من خلال الاستعانة بمجموعة من الخارجين عن القانون والتنظيم لكل سرقة بشكل مختلف، وتحديد طريقة الهروب من رجال الشرطة، وكيفية إخفاء الأموال لفترة طويلة حتى لا تستطيع الشرطة تتبعها.
Large

3

Mafia 2

صدرت اللعبة منذ عامين تقريباً لجميع الأجهزة، حيث تدور أحداثها في منتصف القرن الماضي، عندما نجحت المافيا الإيطالية في اختراق الولايات المتحدة الأميركية، أي أنك ستظهر في دور عضو بعصابة محترفة، تحاول ابتزاز البشر وسرقة ممتلكاتهم وإزعاج السلطات بشكل دائم.
Large

4

Call of Juarez: Bound in Blood

تأخذنا اللعبة إلى فترة الغرب الأميركي، حيث رعاة البقر الذين يحملون الأسلحة في كل مكان، والعصابات المسلحة التي تحاول الاستيلاء على البنوك والمؤسسات التجارية، ما يميز اللعبة عن غيرها هو تضمنها لنمط لعب جماعي يسمح لك بسرقة البنوك بصحبة أصدقائك، ولكن هذه العملية تحتاج لتخطيط ومجهود كبير في تنفيذها، نظراً لقوات الشرطة التي تملأ أرجاء البيئة الافتراضية.
Large

5

The Godfather

تتحدث اللعبة عن عالم الجريمة وعصابات المافيا، تدور أحداثها في الولايات المتحدة الأميركية حيث يأخذ اللاعب دور عضو في عائلة إيطالية تقوم بإزعاج السلطات وقتل منافسيها والسطو على البنوك لتوفير المال اللازم للإنفاق على المنظمات الإجرامية التي تعمل تحت قيادة تلك العائلة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.