أكثر الأفلام دخلا في روسيا عام 2015

مجلة أصحابي . عام 1988 لاتعليقات

جنت بضعة أفلام ما يزيد عن مليار روبل ( 20 مليون دولار ) من عرضها في دور السينما الروسية هذا العام. ولا يزال عرض بعضها مستمرا في موسكو وغيرها من المدن الروسية.

فيلم "الخروج .."kanobu.ruفيلم “الخروج ..”

وشغل فيلم هوليوود “الخروج ، الملوك والآلهة”، في موضوع النبي موسى وخروجه من مصر، المرتبة الخامسة في تصنيف أكثر الأفلام دخلا في روسيا، حيث بلغت عائداته 988 مليون روبل ( ما يقل قليلا عن 20 مليون دولار). فيما لم يحرز الفيلم نجاحات بارزة في العرض العالمي حيث جنى 300 مليون دولار فقط.

فيلم "الإبن السابع"فيلم “الإبن السابع”

أما فيلم “الإبن السابع” الخيالي الروسي للأطفال من إخراج سيرغي بودروف فشغل المرتبة الرابعة بعد أن جنى ما يزيد عن 1.045 مليار روبل ( ما يزيد قليلا عن 20 مليون دولار).

"50 ظل للرمادي"korrespondent.net“50 ظل للرمادي”

وشغل فيلم الميلودراما “50 درجة من اللون الرمادي” المرتبة الثالثة، بعد أن جنى أكثر من 1.101 مليار روبل ( 22 مليون دولار). وذاع صيت الفيلم بفضل رواية ذات التسمية نفسها استوحيت منها فكرته.

يذكر أن كلفة إخراج الفيلم بلغت 50 مليون دولار.

فيلم "المنتقمون"فيلم “المنتقمون”

واحتل فيلم “المنتقمون ، عصر أولترون” الأمريكي المرتبة الثانية في التصنيف، بعد أن جنى في روسيا 1.586 مليار روبل (30 مليون دولار تقريبا). وهو حلقة ثانية لمسلسل “المنتقمون” حيث كانت الحلقة ألأولى أنجح بكثير من الثانية.

فيلم فورساج ال 7kinokong.netفيلم فورساج ال 7

وأخيرا جاء فيلم “فورساج 7” في المرتبة الأولى حيث بلغت عائداته في روسيا 1.728 مليار روبل ( نحو 35 مليون دولار). وأعجبت الجميع عائدات الحلقة السابعة لهذا الفيلم المسلسل. ربما يكمن نجاح الفيلم في رغبة عشاقه في مشاهدة الدور الأخير الذي لعبه بول ووكر الذي كان جزءً لا يتجزأ من مسلسل “فورساج” منذ ولادته.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.