أقوال يعشق الرجل سماعها من زوجته

مجلة أصحابي . عام, منوعات 1176 لاتعليقات

الرجل عندما يعشق امرأة يحب أن يسمع منها كلامًا جميلًا طوال الوقت، وهذه العبارات يكون وقعها مختلفًا ومميزًا على مسمع الرجل، لهذا عزيزتي لا تبخلي بهذه الجمل والعبارات التي تزيد من حب الرجل لكِ، واخبريه به دائمًا.
وإن كنتِ لا تجيدين التعبير، فإليكِ أقوال يعشق الرجل سماعها من المرأة التي يحبها.

أنا أحبك

زواج
زواج

عندما يخبركِ الرجل بحبه لكِ، عليكِ مبادلته هذا الكلام على الفور، بخاصة هذه الجملة المقدسة “أنا أحبك”، التي تُعتبر أكثر تميزًا بالنسبة للرجل، كما أنها تزيد من قوة العلاقة والمحبة بينكما.

أنت فتى أحلامي

أكثر ما يتمنى الرجل معرفته من المرأة التي يحبها، هو أن تخبره بأنه هو فتى أحلامها، فليس هناك أجمل من هذه الجملة، والتي تدل على المحبة المتبادلة والثقة بينكما.

أنا أستند إليك

حب ورومانسية
حب ورومانسية

يشعر الرجل برجولته عندما يشعر بقوته ومدى حاجة المرأة إليه، ففكرة أن يكون الرجل هو السند والأمان بالنسبة للمرأة، يزيد من ثقة الرجل بنفسه وسعادته، وإحساسه بمدى أهمية وجوده في حياة الصبيّة التي يعشقها.

لا تتركني أبدًا

حتى وإن كان الرجل لا ينوي هذا الأمر، ولكنه في بعض الأحيان يرغب بسماع هذه الجمل من فتاة أحلامه، وأن يشعر بمدى رغبة الفتاة بوجوده، وتمسّكها به، مثلما هو يُشعر المرأة بهذا الأمر أيضًا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.