أفضل تطبيقات أندرويد من

مجلة أصحابي . عام 1073 لاتعليقات

Google Play Games

Screenshot_102014_043943_AM

تحديث جديد لخدمة مجتمع الألعاب الخاص بغوغل التحديث جاء ليعيد تصميم التطبيق بشكل جديد معتمد على فلسفة Material Design والتي بتنا نعرفها جيداً الآن، إضافة لميزة التعرف إظهار الاعبين في الأماكن القريبة منك ويذكر أن هذه الميزة تحتاج الى ان يضيفها المطور في اللعبة اولاً. التطبيق متوفر مجاناً على متجر غوغل بلاي وهذا في حال لم يكن محمل مسبقاً على هاتفك، في حال لم يصلك التحديث تستطيع تحميله منهنا وتنصيبه كأي تطبيق عادي.

Google Play Store

تحديث آخر جديد لمتجر غوغل بلاي التحديث لا يأتي بأي شيئ جديد عدا عن تحسينات تحت الغطاء

Skype Qik

 

يُتيح تطبيق Qik تسجيل مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 42 ثانية، حيث تبقى رسائل الفيديو في جهاز المُستقبِل لمدة أسبوعين قبل أن يتم حذفها تلقائيًا، كما يستطيع مُرسل الفيديو اختيار حذف المقطع الذي أرسله من جهاز المُستقبِل في أي وقت.

Brain Wave

Screenshot_102014_042651_AM

تطبيق لا يقدم فكرة جديدة كلياً، لكنه يقدمها بطريقة جيدة، حيث إن هذا التطبيق يسمح لك بتحريك يدك فوق الشاشة للتحكم بالموسيقا وهو يدعم مجموعة كبيرة من التطبيقات. التطبيق متوفر مجاناً في متجر غوغل وتستطيع تحميله عن طريق الويدجت ادناه.

Screenshot_102014_042551_AM

أداه ذكية “Widget” بفكرة رائعة وهي عرض الإشعارات الواردة في أي مكان تضع في هذه الأداة، مع الأسف الأداة متوفرة بسعر 1.26$

Google Play Movies

Screenshot_102014_044003_AM

التطبيق الرسمي لخدمة شراء الأفلام والمسلسلات من غوغل عاد إلينا بتصميم Material Design ، التحديث الجديد يقدم ميزة التعرف على وجوه الممثلين الذي يظهرون في الشاشة وتستطيع تحميله من هنا. الخدمة للأسف غير متوفرة للمقيمين في الدول العربية.

Androidify

Screenshot_101614_071043_AM

مراجعة أردرويد ” تحديث جديد لتطبيق Androidify يلمح إسم نسخة أندرويد

من منا لم يسمع او لم يستعمل تطبيق Androidify والذي يعتبر أجمل تطبيقات غوغل الرسمية، الهدف الرئيسي من التطبيق هو تشكيل شخصية أندرويد يبرز شخصيتك، حيث تقوم بالتحكم بطول و عرض شعار أندرويد الرسمي، ومن ثم جعله يرتدي الملابس والإكسسوارات من ساعات وهواتف ذكية ونظارات وغير ذلك

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.