أغلى 5 حافظات آيفون فى العالم.. رقم 4 ستبهرك!!

مجلة أصحابي . عام 1652 لاتعليقات

حافظات الـ آيفون لا تقل أهمية ولا جاذبية عن الهاتف نفسه، ولكن هناك بعض الحافظات تتخطى حدود الجاذبية وتخطف الأعين وتلهب الأنفاس بجمالها وأناقتها وأيضًا بهذا الكم الكبير من قطع الألماس التى تزينها واللآلئ المثبتة عليها..

هذه بعض الحافظات التى تصل فى كثير من الأحيان إلى درجة تفوق جمال الهاتف وسعر يفوق ثمن الهاتف بأضعاف مضاعفة..

1-   حافظة Anita Mai Tan

حافظة العنكبوت والتنين من تصميم Anita Mai Tan تحتوي على 18 قيراطا من الذهب الأبيض والماس وتزن كل فصوصها مجتمعة 32 قيراطا ويصل سعرها إلى 880 ألف دولار )حسب موقع The Richest (

وهذا التصميم الكبيريجعلك لا تتمكن من وضع الهاتف فى جيبك ولكن ربما لفرط حلاوتها تقرر أن تضعه فى نافذة عرض زجاجية لتستمتع برؤيته دون استخدام..

حافظة Anita Mai Tan
حافظة Anita Mai Tan

2-   حافظة Miansai

هذه الحافظة المكونة من الذهب قيراط 14 تجعلك شديد الحرص على هاتفك، خاصة أن سعرها يفوق سعر الهاتف نفسه حيث تُباع بـ 10 آلاف دولار!!

حافظة Miansai
حافظة Miansai

3-   حافظة Brikk

حافظة مصنوعة من التيتانيوم الخالص عالى القوة تمنحك حماية خاصة لهاتفك، بحيث لا يمكن أن يصل إليه أى خدش أو كسر. لا يوجد على غطاء الحافظة أى أحجار كريمة، فقط علامة Brikk المحفورة بدقة أعلى الحافظة التى وصل سعرها إلى 4430 دولار

Brikk
Brikk

4-   حافظة The Tower Flower

هذه الحافظة مخصصة للنساء ذوات الذوق الرفيع، حافظة مصنوعة من البلاستيك ومثبت عليها برج إيفل صغير مصنوع من الذهب ومُحاط بمجموعة من قطع اللؤلؤ الأبيض وصل سعرها إلى 1495 دولار للحافظة الواحدة، وهى بالطبع مخصصة للنساء لأنه ما من رجل يدفع مثل هذا المبلغ ليشترى حافظة هاتف آيفون!!

The Tower Flower
The Tower Flower

5-   حافظة Gresso

هذه الحافظة ذكورية بامتياز لأنها مصنوعة من التيتانيوم شديد التحمل بالإضافة لأن بعض أجزائها مغطاة بجلد التمساح والجزء الآخر مغطى بالذهب.. هذه الحافظة يتراوح سعرها من 1000 إلى 10 آلاف دولار.

Gresso

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.