أغرب 8 وظائف في العالم: «شمام عرق الإبط» منهم

مجلة أصحابي . عام 1112 لاتعليقات

يعتبر إيجاد وظيفة في مكان ما شئ عظيم، ولاسيما بالنسبة للأشخاص العاطلين، ولكن هناك وظائف تبحث عن موظفين نظرًا لغرابة مجال العمل، أو المهام التي يتعين على الموظف القيام بها، مثل شم الإبطين أو تنظيم مجاري المياه أو تدريب التماسيح فكلها تعتبر وظائف غريبة ومن الصعب القيام بها، كما أن هناك وائف ممتعة مثل مُجرب العطور والسفر بالمجان، وقد ذكر موقع «دويتش فيله» عدد من تلك الوظائف كالتالي:

1- منظف مسرح الجريمة

تتمثل هذه الوظيفة في تنظيف أماكن وقوع جرائم القتل بعد انتهاء الشرطة الجنائية من جمع الأدلة، بما في ذلك إزالة أشلاء بشرية أو دماء.

2-«شمام الإبطين»

توظّف شركات إنتاج مزيلات العرق ومستحضرات التجميل أشخاصاً تتلخص وظيفتهم في شم الإبطين بعد تجربة منتجات الشركة وللتأكد من جودتها.

3- مدرب التماسيح

هل تتخيل وضع رأسك بين فكي تمساح؟ هذا جزء مما يفعله مدرب التماسيح، بالإضافة إلى تقديمه الطعام إليها والقيام ببعض الاستعراضات الخطرة معها.

4- متذوق طعام الحيوانات

لا يمكن التأكد من جودة ومذاق طعام الحيوانات إلا من خلال تجربته، وهذا ما يفعله صاحب هذه الوظيفة، الذي يعمل لدى شركات تصنيع طعام الحيوانات.

5- غطاس قنوات الصرف الصحي

وظيفة هذا الشخص الغطس في شبكات الصرف الصحي لتصليح الأنابيب أو تنظيفها.

6- مجرّب العطور

تتلخص وظيفة هؤلاء الأشخاص في تجربة العشرات من أنواع العطور قبل طرحها في الأسواق.

7- متذوق الشراب

إنها ليست بالمهمة السهلة، إذ تتطلب من العامل فيها معرفة نوع وجودة مذاق المشروب ونسبة الشوائب فيه أيضاً.

8- مسافر حول العالم بالمجان

يسافر خبراء شركات تقييم الفنادق والمنشآت السياحية حول العالم لتجربة ما تقدمه من خدمات. من لا يرغب بهذه الوظيفة الجميلة

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.