أسرار حسابات النجوم على تويتر ..

مجلة أصحابي . عام 1316 لاتعليقات

لسنوات طويلة ظل هناك حاجز بين النجوم في كل المجالات وجمهورهم .. وغالباً كانت الصحافة وبرامج التليفزيون تلعب دور الوسيط في تعريف الناس بشخصيات المشاهير وأدق اسرارهم ، لكن مع ظهور صفحات التواصل الإجتماعي اصبح التواصل مباشر بين النجوم وجمهورهم .. أو حتى الذين يهاجمونهم ، بل وأصبح هناك نوع من التنافس بين النجوم على عدد التغريدات والمتابعين ، فى التحقيق التالى رصدنا حسابات أهم النجوم على تويتر وأهم ما يدور فيها ، كما وضعنا أسماء الحسابات وذلك حتى تتمكنوا من متابعة نجومكم والتواصل معهم عبر حساباتهم الحقيقية .

@tamerhosny
على عرش فناني تويتر العرب يتربع تامر حسني رغم عدم حصوله من إدارة تويتر على العلامة الزرقاء حتى الآن، إلي جانب قلة عدد تغريداته والتى لم تتعد 500 تغريدة، إلا ان متابعيه تخطوا رقم الـ 900 ألف شخص  .. وتامر ينشر أخباره الفنية ويرد على معجبيه وينشر تهانى عبر حسابه ، كما ينشر صورا لأنشطته الفنية.

@amrdiab
عمرو دياب يملك حسابا يتمتع بالعلامة الزرقاء، وهى علامة تعطيها إدارة تويتر للشخصيات العامة الشهيرة التى تتحقق من امتلاكها للحساب، وبالتالى يصبح كل ما يكتب على الحساب مؤكداً، عمرو دياب يتابعه أكثر من نصف مليون متابع، إلا أنه ليس نشيطا بشكل كاف حيث لم يكتب إلا 2450 تغريدة تقريباً  ، وعمرو يكتب أخباره وتحركاته وينظم أيضا لقاءات مع جمهوره من خلال الحساب ، حيث يحدد لهم موعدا سيتواجد فيه ليرد على أسئلتهم، يذكر أن عمرو دياب قرر منذ فترة الاعتماد على تويتر فى التواصل مع جمهوره بشكل مباشر ونشر أخباره وذلك حتى يكون هناك مصدرا واحدا موثوق منه ينشر أخباره، عمرو ينشر على حسابه أيضا صورا من حياته الخاصة .

@NancyAjram
حساب نانسى عجرم أيضا يحمل العلامة الزرقاء ويتابعه أكثر من نصف مليون شخص كتبت لهم أكثر من 2500 تغريدة، نانسى أغلب تغريداتها فى الفترة الأخيرة عبارة عن صور تلتقطها بهاتفها المحمول تتبع فيها خطواتها وحفلاتها ، أيضا من وقت لآخر تقوم نانسى بالرد على أسئلة معجبيها ، نانسى تتابع على حسابها 80 شخصية عامة منها وليد توفيق والإعلامى نيشان والفنانة العالمية بيونسيه والرئيس الأمريكى باراك أوباما.

@raghebalama
راغب علامة يبدأ حسابه الذى يتابعه 410 ألف متابع بإعلان للعطر الذى يحمل اسمه، راغب يكتب تغريدات متنوعة من الفن إلى السياسة ، وكتب بعد اغتيال السياسى التونسى شكري بلعيد  “قلبى يبكى دماً على ما أشاهده الآن على التلفزيون عمّا يحصل فى تونس الجمال والحضارة “، راغب لا يفوته أيضا تهنئة زملائه الفنانين بأعمالهم الجديدة ، وايضا قدم اكثر من نصيحة لجمهوره  من خلال حسابه باستخدام السيارات الصديقة للبيئة وذلك لتقليل نسبة التلوث، راغب يتحدث أيضا عن حياته وأسلوبه فى اختيار ملابسه ومن ذلك تغريدة كتب فيها “. البساطة أهم وأريح شيء “.

@CAROLE_SAMAHA
الفنانة كارول سماحه لم تكن ضمن قائمة مستخدمى تويتر حتى وقت قريب نسبيا، إلا أنها نشطت عليه حيث كتبت أكثر من 3500 تغريدة ويتابعها أكثر من 310 ألف متابع، كارول تكتب تقريبا كل ما تفعله خلال اليوم وتضع صورا كثيرا لها فى لقائاتها وجولاتها.

@Esseily
محمود العسيلى ممن حولوا تويتر لمنبر للحديث فى السياسة حيث  يستغل أكثر من 72 ألف  متابع لكتابة تغريدات يغلب عليها الطابع السياسي، أيضا يكتب العسيلى أخباره الفنية حيث كتب أنه يسجل الآن أغنية بعنوان “شارع بنا” وهى من تلحينه وتغنيها سميرة سعيدة معقبا على ذلك بقوله “حاجة حلوة إنى أسمع ألحانى بصوتها”.

@myriamfares
ميريام فارس من مهاويس تويتر، حيث تكتب فيه كل ما تفعله بانتظام، حتى أنها تشارك جمهورها فى اختيار الملابس التى ستشتريها، ففى أحد المرات دخلت محل للأحذية وصورت أكثر من حذاء وطلبت من جمهورها مساعدتها لتختار أحدهم، أيضا تضع صورا لها فى كواليس التصوير والحفلات وفى رحلاتها الخاصة، ميريام يتابعها أكثر من 213 ألف مرة وكتبت حوالى 2000 تغريدة.

HendSabry(@
هند صبرى كانت من أول الفنانين الذين استخدموا تويتر كما أنها من أول الفنانين الذى حصلوا على العلامة الزرقاء، ولكن رغم ذلك يمكننا أن نقول أنها متوسطة الاستخدام، حيث كتبت أكثر من 2000 تغريدة وهو رقم قليل بالمقارنة بزمن استخدامها للحساب مع الأخذ فى الاعتبار أيضا أن نسبة كبيرة من هذا الرقم تغريدات لآخرين تقوم بإعادة نشرها، هند يتابعها أكثر من 400 الف متابع .

@YosriFouda
الإعلامى يسرى فوده ضمن القائمة الذهبية للحسابات التى يحرص الناس على متابعتها، فرغم عدم تمتع حسابه بالعلامة الزرقاء إلا أن متابعيه تخطو 870 ألف متابع كتب لهم 2500 تغريده كان أغلبها يتابع الشأن المصرى الحالى وينوه للموضوعات التى سيناقشها فى برنامجه، يذكر أن فوده استخدم حسابه فى إعلان توقفه عن تقديم البرنامج وذلك فى الواقعة الشهيرة.

@khaledalsawy
خالد الصاوى عرف نفسه على حسابه بأنه “ممثل ومدون مصري”، خالد يتابعه حوالى 300 ألف شخص كتب لهم أكثر من 4200 تغريده ليكون الأكثر تغريدا بين زملائه الفنانين، خالد يكتب على الحساب أخباره الشخصية ومنها تعرض لتمزقه فى العضلة الضامة أثناء ممارسته التمارين الرياضية مما منعه من استكمال تصوير مسلسله الجديد.. كما يكتب دائما آرائه فى الأحداث السياسية التى تمر بمصر.

@Mekkyofficial
إذا كان أحمد مكى قد غنى قائلا “أنا ماعنديش اكونت ع الفيس بوك اسمه أحمد مكي” إلا أنه لم ينفى وجود حساب له على تويتر، مكى يتابعه أكثر من 247 ألف كتب لهم 50 تغريدة فقط وافتتح حسابه قائلا “أنا بجد أحمد مكي” قبل أن ينسى الحساب حيث لم يكتب عليه منذ عام تقريبا..

@Amradib
عمرو أديب  يتابعه 151 ألف متابع كتب لهم 382 تغريدة يتحدث فيها عن الشأن العام وأمور شخصيه، منها تغريدة كتبها عن نادى الزمالك قائلا “أرجو عدم السخريه من لون زى الزمالك المهم أن يكسب الدورى هذا العام حتى لو ملط” وكتب عن نفسه قائلا “كل صباح أقرر أننى سأكون إنسان هادى عادى نادى وفجأة كل شيء يتغير سأحاول غداً مره أخري”.

@HaifaWehbe
هيفاء وهبى تقضي أوقاتاً طويلة علي تويتر  ، فإذا استيقظت من النوم تكتب أنها استيقظت، عندما تذهب لتناول الغذاء تكتب ذلك، قبل أن تنام تقول لمعجبيها أنها ستنام، تركب سيارتها فتلتقط صورة لها بداخلها وتضعها على حسابها، ، وهى غالبا تتصرف بتلقائية بعيداً عن قيود الشخصية العامة وفى أحد المرات أعلنت قيام الدولة الهيفاوية على تويتر وقامت بتشكيل حكومة وحساب خاص بجيش الدولة الهيفاوية انضم له كثير من معجبيها كمتطوعين، هيفاء يتابعها أكثر من 537 ألف متابع كتبت لهم أكثر من 11500 تغريدة.

@HamzaNamira
حمزة نمرة أيضا ضمن قائمة الحسابات الذهبية للفنانين على تويتر حيث يتابعه اكثر من 800 ألف شخص كتب لهم أكثر من 3500 تغريدة، حمزة يكتب أخباره الشخصية وبعض النصائح الخاصة بالتنمية البشرية كما يكتب تغريدات لها علاقة بالأحداث السياسية الحالية.

@elissakh
أليسا أيضا تملك واحدا من الحسابات التى تقع ضمن القائمة الذهبية حيث يتابعها أكثر من 850 ألف متابع، كتبت لهم 6400 تغريدة، اليسا تضع صورا من يومياتها منها صور برفقة عائلاتها أو أثناء عشاء مع أصدقائها، كما تقوم بالرد على معجبيها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.