ياماها تستعرض بدراجتها النارية الجديدةMT-10 بتصميم مستقبلي وقيادة ممتعة

مجلة أصحابي . سيارات 826 لاتعليقات

رغم أن عالم الدراجات النارية يميل للتصميم الكلاسيكي في الفترة الأخيرة ، ولكن ياماها خرجت عن الخط وتبحث عن المستقبل من خلال دراجتها النارية الجديدة MT-10 . وتحمل الدراجة الجديدة محرك جديد كلياً سعة 1 لتر ، فيما قالت الشركة اليابانية أنها طورت السيارة من أجل كل من يبحث عن نوع جديد من تجارب القيادة المميزة التي يمكن الاستمتاع بها علي أي نوع من الطرق وفي أي وقت وعلي أي سرعة.

ولم تعلن ياماها عن أية أرقام خاصة بأداء الدراجة ، ولكنها قالت أن المحرك رباعي الأسطوانات يوفر عزم دوران مميز في القيادة المستقيمة مع تمتع الدراجة بقاعدة عجلات بطول 1400 مم مع تعليق YZF-R1 يوفر ديناميكية القيادة. كما تتمتع الدراجة بتجهيزات أخري ممتعة مثل مساعد القابض والتحكم في الجر ومثبت السرعة ونظام التحكم في الخانق الذي يجعل السائق يختار من بين 3 وضعيات للمحرك تناسب مختلف ظروف الطرق.

وتأتي الدراجة بخزان وقود سعة 17 لتر مع أقراص مكابح أمامية مزدوجة قياس 320 مم مع اطار Deltabox رئيسي من الألومنيوم خفيف الوزن يوفر توازن الصلابة ، فيما ستتوفر الدراجة النارية في مايو 2016 بثلاث ألوان.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.