واريث St. James Edition بقوة 632 حصان . . أقوي رولزرويس علي الإطلاق

مجلة أصحابي . سيارات 1069 لاتعليقات

كشفت رولزرويس النقاب بصورة رسمية عن نسخة خاصة جديدة من موديل واريث ، وهذه المرة لا يأتي الموديل بتحسينات في الشكل الخارجي فقط ، ولكن كذلك بمزيد من القوة الحصانية. ومن الملامح الخاصة التي تحملها السيارة الطلاء الخارجي الأحمر اللامع مع شبكة تهوية أمامية من الألومنيوم مع إطارات نوافذ من الألومنيوم وكذلك مقابض أبواب من الكروم. كما ترتكز السيارة الكوبيه الكبيرة علي عجلات ألومنيوم فضية اللون تأتي بلمسات سوداء لامعة.

وبجانب التحديثات الشكلية ، فقد تم تطوير محرك السيارة V12 سعة 6.6 لتر المزود بشاحنين توربينيين ليولد قوة 632 حصان أي أكثر من النسخة العادية بواقع 8 أحصنة ، مما يجعل هذه النسخة أقوي سيارة بين سيارات رولزرويس علي الإطلاق. ورغم زيادة القوة الحصانية ، فقد بقي عزم الدوران الخاص بالسيارة كما هو عند 800 نيوتن.متر . أما النسخة المقبلة المكشوفة من واريث والتي ستحمل اسم Dawn ، فستحمل نفس المحرك ولكن ربما بنفس الزيادة في القوة بواقع 8 أحصنة. من جهة أخري لم تعلن رولزرويس أية تفاصيل بخصوص سعر سيارتها الخاصة الجديدة واريث St. James.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.