هيونداي i20 كوبيه الجديدة تواجه المستقبل بسعر 19.616 دولار في بريطانيا

مجلة أصحابي . سيارات 827 لاتعليقات

ينتظر أن تبدأ مبيعات هيونداي i20 كوبيه الجديدة كلياً في 26 مارس المقبل في بريطانيا بأسعار تبدأ من 19.616 دولار للنسخة بمستوي التجهيز SE الذي يأتي بملامح قياسية مثل عجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة ووصلة بلوتووث ونظام تحكم في السرعة مع محدد للسرعة وحساسات للركن الخلفي مع وجود اسبويلر خلفي.

أما مستوي التجهيز سبورت فيضيف عجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة ومصابيح أوتوماتيكية مع مرآة رؤية خلفية بنظام شبه تعتيمي ونظام للتحكم في المناخ بجانب زجاج يوفر الخصوصية ، فيما ستقدم هذه النسخة بسعر 21.159 دولار. أما أعلي الاصدارات ، Sport Nav ، فيضيف نظام ملاحة مرتبط بالأقمار الصناعية مع شاشة قياس 7 بوصات تعمل باللمس وكاميرا للرؤية الخلفية وراديو DAB بسعر يبلغ 22.198 دولار.

أما خيارات المحرك في السيارة فلا تبدو رياضية للغاية ، وتشمل محرك بنزين سعة 1.2 لتر بقوة 83 حصان ومحرك ديزل سعة 1.4 لتر بقوة 89 حصان . ويرتبط المحرك البنزين بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات ، أما الديزل ، فيرتبط بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات بشكل قياسي. وقد وعدت هيونداي بتقديم محرك بنزين سعة 1 لتر بشاحن توربيني في نهاية عام 2015 بقوة تفوق 100 حصان.

وستأتي i20 كوبيه بلون خارجي جديد يطلق عليه البرتقالي اليوسفي الذي يجتمع مع تجهيزات داخلية سوداء اللون بمدخلات برتقالية . وتتجه السيارة الجديدة نحو الجيل الأصغر من الشباب حسب قول توني وايتهورن الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي المملكة المتحدة. ويذكر أن السيارة تصنع في مصنع هيونداي في تركيا بجانب i20 بخمسة أبواب في جيلها الجديد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.