هيونداي أكسنت المحسنة 2015 تظهر بتغييرات محدودة في التصميم والتجهيزات

مجلة أصحابي . سيارات 1240 لاتعليقات

كشفت هيونداي النقاب بصورة رسمية عن سيارتها أكسنت المحسنة 2015 التي تأتي بعدد قليل من التحديثات الشكلية وتحديث التجهيزات. وبالنسبة للتصميم ، فإن السيارة المدمجة تميزت بشبكة تهوية جديدة ، مصابيح أمامية وخلفية جديدة وعجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة أو 14 بوصة من الصلب. وسيتوفر هذا الموديل بثلاث ألوان جديدة هي فيتامين سي ، الأزرق الباسفيكي و البيج الضبابي. كما تتمتع أكسنت الجديدة بالعديد من التحديثات الداخلية التي تشمل الأقمشة بجانب شاشة عرض صوت LCD محسنة توفر مزيد من الوضوح.

وستتزود أكسنت 2015 بمحرك 1.6 لتر ألومنيوم جاما من 4 أسطوانات بقوة 138 حصان وعزم دوران 166 نيوتن.متر.مع معدل استهلاك وقود يبلغ 27 ميلجالون في المدن و38 ميلجالون علي الطرق السريعة . أما إصدار GLS ، فيأتي بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات بسعر يبدأ من 14.745 دولار لهذا الاصدار ، أما بالناقل الأوتوماتيك ، فيبلغ سعره 15.745 دولار. أما أعلي إصدارات أكسنت سبورت ، فيأتي باسبويلر علي السقف ، فيما تتوفر السيارة بسعر 17.305 دولار في الاصدار المانيوال و18.305 دولار للأوتوماتيك. أما باقة Popular Equipment ، فتتكلق قرابة 600 دولار ، وتوفر أزارا للتحكم في عجلة القيادة ، نظام تحكم في الثبات ووصلة بلوتووث وعجلة قيادة قابلة للتعديل .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.