هوندا Jade Hybrid بستة مقاعد تنطلق في اليابان بتجهيزات أمان مميزة

مجلة أصحابي . سيارات 1012 لاتعليقات

تباع سيارة هوندا Jade في الصين منذ عام 2013 ، حيث ظهرت السيارة في معرض شانجهاي في 2013 في صورة نسخة الإنتاج من موديل Concept S ثم بدأ بيع هذا الموديل تبعاً لذلك في الصين فقط. ومع ذلك قررت هوندا الآن أن تقدم السيارة Jade في اليابان ، إذ أعلنت علي موقعها الإلكتروني الخاص باليابان عن إطلاق هذه السيارة هناك في فبراير .

وعلي عكس النسخة الصينية من السيارة التي تتزود بمحرك i-VTEC سعة 1.8 لتر ، فإن النسخة اليابانية من السيارة سوف تعرض فقط في صورة سبورت هايبرد الهجينة بمحرك i-DCD . وتجمع منظومة الدفع الهجينة بين محرك محرك 1.5 لتر بالحقن المباشر للوقود ومحرك كهربائي ببطارية ليثيوم أيون بقوة 29.5 حصان أوروبي وعزم دوران 160نيوتن.متر. ويتصل بالمحركين ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات ، وهو نفس النظام الهجين المستخدم في فيزل هايبرد وفيت هايبرد .

 

 

وتتجهز Jade بعدد من أنظمة الأمان النشطة المجهزة بأجهزة استشعار تشمل نظام Collision Mitigation Braking ، Road Departure Mitigation , نظام الحفاظ علي المسار ونظام التحكم التكيفي في السرعة علي السرعات المنخفضة بين عدد آخر من التقنيات. وقد اختارت هوندا عرض هذا الموديل بستة مقاعد بدلاً من نسخة المقاعد السبعة التقليدية . ويعتقد أنه في المستقبل قد تقدم هذه النسخة من السيارة بسبعة مقاعد أيضاً . أما في الصين فتقدم هذه السيارة بخمس أو ست محركات كذلك .

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.