نيسان ماكسيما 2016. . تصميم مثير يتحدي المنافسين في نيويورك 2015

مجلة أصحابي . سيارات 842 لاتعليقات

انتهي الانتظار لكل عشاق نيسان ماكسيما الجديدة التي كان يتوقع لها الظهور في معرض نيويورك الدولي للسيارات لأن السيارة ظهرت بالفعل في جناح نيسان بالمعرض الأمريكي الكبير. وقد أكدت نيسان أن ماكسيما 2016 الجديدة كلياً حصلت علي تصميم مثير يعيد ابداع سيارة الشركة السيدان الرياضية رباعية الأبواب .
وتحمل السيارة لغة تصميم ثرية للغاية تبدأ من واجهتها الأمامية علي شكل V-Motion مع المصابيح المميزة والسقف المتدفق الانسيابي والتصميم المستقبلي المليء بالانحناءات في السيارة المميزة التي تحصلت كذلك علي مؤخرة أنيقة الشكل . أما في الداخل ، فإن السيارة تحمل لمسات مذهلة من خلال التجهيزات المخصصة التي يمكنها أن تنافس بعض السيارات الفاخرة سواء من حيث لوحة القيادة حتي الكونسول المركزي وشاشات العرض وعجلة القيادة .
كما تأتي السيارة بشاشة عرض تعمل باللمس قياس 8 بوصات ونظام تشغيل المحرك بالريموت عن بعد وشاشة رصد خلفية بجانب مزايا أمان عديدة علي غرار نظام التنبؤ بالتصادم الأمامي , التحكم الذكي في السرعة , مكابح الطواريء الأمامية , التحذير من حركة المرور الخلفية ونظام رصد البقع العمياء . كما يوجد نظام Driver Attention Alert الذي يرصد نماذج توجيه وقيادة السيارة لينبه السائق في حال حدث تغيير متطرف في القيادة ، وهذا التجهيز يتوفر في ماكسيما بلاتينيوم فقط.
كما تعمل السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر معاد التصميم ، إذ جدد أكثر من 60% من مكوناته ليولد قوة تبلغ 300 حصان مع معدل استهلاك وقود يبلغ 7.8 لتر100 كم. كما يمكن الحصول علي السيارة بخمس مستويات للتجهيز تشمل SL , SR , بلاتينيوم بأسعار تبدأ من 32.410 دولار ، فيما ستبدأ مبيعات هذه السيارة في بداية صيف عام 2015.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.