مرسيدس C63 AMG و C63 AMG S سيدان واستيشن

مجلة أصحابي . سيارات 1283 لاتعليقات

في أعقاب التفاصيل المفاجئة التي ظهرت بصورة غير مقصودة بالأمس ، كشفت مرسيدس النقاب بصورة رسمية عن C63 AMG الجديدة كلياً التي سوف تظهر لأول مرة الأسبوع المقبل خلال معرض باريس الدولي للسيارات. وسوف تقدم نسختي السيدان والاستيشن واجن سواء من C63 AMG أو من C63 AMG S بمحرك V8 سعة 4 لتر مطور ومزود بشاحنين توربينيين . وبالنسبة لـ C63 AMG ، فتولد قوة 476 حصان وعزم دوران 650 نيوتن.متر. أما C63 AMG S ، فتولد قوة 510 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران.
ومن حيث الأداء ، فإن C63 AMG السيدان تحتاج إلي 4.1 ثانية للتسارع حتي 100 كمساعة ، أما نسختها الاستيشن واجن فهي أبطأ بواقع 0.1 ثانية. وبالنسبة C63 AMG S السيدان ، فتبلغ سرعة 100 كمساعة في 4 ثواني ، وتزيد إلي 4.1 ثانية بالنسبة لنسخة الاستيشن واجن منها. أما السرعة القصوي للنسخ الأربعة ، فتبلغ 250 كمساعة. وتنقل القوة للعجلات عبر ناقل حركة رياضي AMG SPEEDSHIFT MCT من 7 سرعات ينتظر أن يكون أسرع من السابق خاصة في وضعيات المانيوال أو سبورت +. كما أن دواسات نقل الحركة الألومنيوم علي عجلة القيادة فتعمل أسرع من ذي قبل.
وتتمتع C63 AMG بنظام قفل خلفي ميكانيكي تفاضلي أما C63 AMG S ، فتتمتع بقفل إلكتروني خلفي تفاضلي ، بينما سيتاح لكلا الاصدارين نظام عادم اختياري عالي الأداء. أما C63 AMG S فحصلت علي عجلات أكبر قياس 19 بوصة بلمسة تيتانيوم رمادية مصقولة ومكابح اختيارية سيراميك مركبة وإطارات رياضية، وبالنسبة لـ C63 AMG ، فتتمتع بعجلات 18 بوصة من الألومنيوم مع لمسة رمادي تيتانيوم. من جهة أخري ستقدم مرسيدس إصدار Edition 1 لكلا السيارتين اللتان ستتمتعان بالألوان التالية : الأبيض القطبي ، الفضي البلاديوم اللامع ، الفضي اللامه الايريديوم ، الماسي الأبيض ديزاينو ، الأسود المعدني والفضي ماجنو ايريديوم ديزاينو من AMG .
من جهة أخري سيميز C63 AMG و C63 AMG S بباقة Edition 1 بتطعيمات حمراء علي شبكة التهوية والمرايا الجانبية بجانب مخارج العادم الرباعية الكرومية السوداء والخطوط الرمادية الرياضية . ومن المقرر الكشف عن مختلف إصدارات C63 AMG خلال معرض باريس الدولي للسيارات بجوار AMG GT .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.