ماكلارين P1 GTR تكشف لأول مرة مقصورتها الداخلية وبرنامج تعلم القيادة الجديد !!

مجلة أصحابي . سيارات 1265 لاتعليقات

كشفت ماكلارين النقاب عن أول الصور للأجزاء الداخلية من سيارتها المرتقبة P1 GTR التي وصفت بأنها أفضل من النسخ القانونية بالطرق . وقد حظيت التجهيزات القليلة الداخلية للسيارة بعجلة قيادة جديدة التي تعكس الموجودة في ماكلارين MP4-23 موديل 2008 التي فازت بالفورميلا 1 . ولذلك فسنري عجلة القيادة بحشد من الأزرار والمفاتيح التي تمكن السائق من التعامل مع الأنظمة الرئيسية في السيارة دون الحاجة لرفع يديه عن عجلة القيادة.

كما تأتي السيارة بمقاعد خفيفة الوزن تشبه مقاعد سيارات DTM مصنعة من ألياف الكربون ، فيما ستصنع تلك المقاعد بصورة خاصة من أجل السائقين مع ارتباطها بشكل مباشرة بهيكل السيارة لتقليل الوزن. كما أعلنت ماكلارين عن برنامج خاص للسائق سيمكنهم من تحسين مهاراتهم الخاصة في القيادة للحصول علي أقصي استفادة ممكنة من السيارة. وستقدم ماكلارين بعض من الأحداث في بعض أشهر حلبات الفورميلا 1 عبر العالم ، فيما ستنظم 6 أحداث في العالم الأول من هذا البرنامج .

وقالت ماكلارين أن كل سائق سيكون لديه فريق عمل مسئول عن تشغيل السيارة بما في ذلك مدرب شخصي وكبير مهندسين سيقوم بالعمل عبر القياس والتحليل بالفيديو. وقد صرح مدير برنامج ماكلارين P1 GTR ، بول ماكينزي قائلاً أن هذا البرنامج سيمكن السائقين من الحصول علي أكبر استفادة من P1 GTR قبل أن يقود ملاك تلك السيارة سياراتهم علي الطرق الفعلية ، فيما سيقومون كذلك بالدخول في سباقات محاكاة. وسيمكن ذلك السائق من فهم قدرات السيارة وأدائها الحقيقي .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.