مازدا تعلن أسعار ومواصفات CX-3 متعددة الاستخدامات في بريطانيا

مجلة أصحابي . سيارات 934 لاتعليقات

في أعقاب الكشف الأوروبي عنها مؤخراً في جنيف ، أعلنت مازدا عن أسعار السيارة متعددة الاستخدامات الصغيرة CX-3 في بريطانيا ، والتي يبلغ سعرها 17.595 استرليني للموديل الأساسي بنظام الدفع الثنائي SE . وستقدم السيارة بخمس اصدارات هي SE , SE Nav , SE-L , SE-L Nav وسبورت Nav بجانب منظومات دفع مازدا سكاي أكتيف بـ 11 محرك بنزين و7 محركات ديزل.

ومن المثير في السيارة هو تمتعها بالعديد من التجهيزات القياسية بجانب أحدث نظم الأمان i-ACTIVSENSE . ويأتي الموديل القياسي SE بعجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة مع مرايا قابلة للطي بخاصية التسخين ، فيما يأتي اصدار SE-L بزجاج يوفر الخصوصية في الخلف ومصابيح ضباب أمامية. أما أعلي الاصدارات سبورت Nav فهو أول السيارات في فئتها التي تأتي بمصابيح أمامية LED وعجلات الومنيوم 18 بوصة ولمسات كرومية علي عتبات الأبواب.

أما في الداخل ، فيوجد شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات وراديو DAB وبلووتوث وعجلة قيادة متعددة الوظائف . كما تأتي أعلي الاصدارات كذلك بنظام ملاحة بتحديثات خرائط أوروبية لمدة 3 سنوات ونظام Bose الصوتي الراقي وشاشة مستقلة . أما باقي اصدارات السيارة ، فتحمل مقاعد أمامية بخاصية التسخين ونظام تحكم في المناخ ومساحات زجاج أمامي حساسة للمطر في موديل SE-L . وتأتي CX-3 بوسائد هوائية كاملة قياسية تشمل ستائر هوائية ومساعد تسلق المرتفعات ونظام رصد ضغط الإطارات ونظام التحكم الديناميكي في الثبات.

كما يأتي اصدار SE-L وسبورت Nav بنظام التحذير من مغادرة المسار ونظام Smart City Brake Support.بجانب نظام تحكم في السرعة في كل الموديلات وحساسات للركن الخلفي في موديل SE-Lفقط. وتأتي السيارة بمحرك SKYACTIV-G سعة 2 لتر بقوة 120 و150 حصان أوروبي .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.