لوتس إيفورا تشارك خدمة الإسعاف في دبي لتجعلها الأسرع في العالم

مجلة أصحابي . سيارات 1026 لاتعليقات

ستمر الشرطة في دبي في تحديث أسطول سياراتها الفائقة ، وهذا الأمر لا يرتبط بالشرطة فقط ، بل يمتد لباقي الخدمات الأخري في الإمارة الثرية علي غرار مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف التي أضافت مؤخراً للخدمة سيارة لوتس إيفورا لتشارك في أعمال الإنقاذ أو لتكون سيارة استجابة سريعة. ولأن تلك إيفورا سيارة كوبيه بمقعدين فقط ، فقد يتعجب البعض من إمكانية أن تشارك في إسعاف الحالات الحرجة .

وقد ذكرت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف أن الهدف من تلك السيارة هو المساعدة في حالات الطواريء ، إذ يمكنها الوصول للمكان المنشود في نصف الوقت مقارنة بسيارات الإسعاف الأخري ، وهو ما يجعلها أول المستجيبين لحالات الطواريء. وتحمل مؤسسة الإسعاف متوسط زمني للوصول لأماكن الحالات الطارئة في زمن قدره 8 دقائق ، ومع إيفورا سيقل هذا الزمن للنصف. من جهة أخري ، فإن مساحة التخزين في السيارة قد لا تؤهلها كذلك لهذه الوظيفة ، إذ أنها يمكنها أن تحمل فقط حقيبة الإسعافات ، أجهزة تنظيم ضربات القلب وأكياس الأكسجين . ولأن مساحة التخزين في الحقيبة الخلفية غير كافية ، فإن باقي المعدات توضع خلف المقاعد.

وتنضم إيفورا بذلك لاثنين من سيارات فورد موستانج 2014 دخلا في أسطول خدمة الإسعاف في دبي في الصيف. وسيتم استخدام هذه السيارات في دوريات حول المدينة ، فيما أكدت المؤسسة أن السيارات سيتم الاعتماد عليها بصورة يومية بحلول نهاية العام الجاري. وقد قدمت مؤسسة الإسعاف تدريباً متخصصاً لسائقي تلك السيارات لمواكبة قوتها وسرعتها المميزة في طرق دبي السريعة . ومن المتوقع أن يتسع أسطول دبي من سيارات خدمة الإسعاف من خلال انضمام شيفروليه كورفيت في المستقبل القري

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.