لاند روفر تطلق الموديل المكشوف لصغيرتها Evoque

مجلة أصحابي . سيارات 1468 لاتعليقات

يفترض البعض أن سيارة كروس الصغيرة المكشوفة قد تحصل على محركات جديدة من أسرة “Ingenium”

تعتزم شركة “لاند روفر” إطلاق موديل مكشوف لسيارتها الكروس الصغيرة ” Evoque”. وقد ظهرت على شبكة الانترنت صور فوتوغرافية مهربة لنموذج من هذا الموديل المكشوف. ويقول الخبراء إن الموديل الجديد يتعرض حاليا لاختبارات على الطرق وسط إنجلترا. وتبين الصور أنه سيحصل على سقف من القماش قابل للطي الى الخلف.

وقالت صحيفة “أوتوكار” أنه يبدو أن النموذج قد يكون موديلا ينتج على دفعات. لكن شركة “لاند روفر” بحاجة إلى ما لا يقل عن عام واحد لإعداد الموديل الجديد للبيع في الاسواق العالمية. وتقول بعض المصادر إن السيارة المكشوفة ستطلق مع الموديل الجديد لـ ” Evoque” الذي يعمل على تطويره حاليا خبراء الشركة، ومن غير المعروف شكل التعديلات التي ستطرأ عليه. ويفترض البعض أن سيارة كروس الصغيرة المكشوفة قد تحصل على محركات جديدة من أسرة “Ingenium”.

ويذكر أن شركة “لاند روفر” سبق لها أن أعلنت في ربيع عام 2012 عن نيتها لإطلاق نسخة مكشوفة لسيارة كروس، وذلك بعد أن كشفت في معرض جنيف عن نسخة اختبارية لرباعية الدفع المكشوفة التي تم تصميمها كنسخة ثلاثية الأبواب لـ ” Range Rover Evoque “.




تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.