لامبورجيني هوراكان GT3 السباقية تواجه التحدي بصدر رحب

مجلة أصحابي . سيارات 1036 لاتعليقات

كشفت لامبورجيني الستار عن سيارة الدفع الخلفي الجديدة هوراكان GT3 السباقية قبيل مشاركتها في منافسات السباقات في نهاية العام الجاري. ولا يجب عليكم الخلط بين هذه السيارة وبين لامبورجيني LP 620-2 Super Trofeo التي ستشارك في سباق لامبورجيني Blancpain Super Trofeo في أوروبا ، آسيا وأمريكا الشمالية خلال العام الحالي.

وستشارك هوراكان GT3 في سلسلة Blancpain Endurance في خمس أماكن في أوروبا تشمل سباق 24 ساعة سبا فرانكورشان. وقال رئيس لامبورجيني , ستيفان وينكلمان أن لامبورجيني أخذت خطوة أخري للأمام مع هذه السيارة السباقية في هذه الفئة التي تعتبر الأشهر والأكثر تحدياً في رياضة السيارات. وأضاف : ” لامبورجيني ستشارك لأول مرة مباشرة في أنشطة GT لرياضة السيارات من خلال هذا الموديل الجديد ، بجانب الشراكة مع PERTAMINA التي ستزيد من الدعم لنا في مجال أنشطة رياضة السيارات.

وقد صنعت سيارة لامبورجيني ، هوراكان GT3 الجديدة بالتعاون مع دالارا الهندسية ، وتأتي بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بالحقن المباشر للوقود ونظام الدفع الخلفي مع وحدة تحكم سباقية من بوش تساهم في التحكم في الجر وناقل الحركة وشاشة العرض TFT علي لوحة القيادة. ولم تعلن لامبورجيني عن أرقام قوة السيارة ، ولكنها أكدت أن المحرك يأتي مقترناً بناقل حركة متتابع من 6 سرعات وفقاً لمعايير FIA وقابض ثلاثي سباقي.

ومن ضمن الملامح السباقية الأخري في السيارة قفص الحماية ، تعزيزات ايروديناميكية علي غرار الجناح القابل للتعديل ، المشتت الأمامي القابل للتعديل والفتحات مع مقاعد بإطار من ألياف الكربون ، نظام إخماد حرائق OMP وعجلة قيادة متعددة الوظائف. وتحمل المكابح أقراص من الصلب قياس 380×34 مم في الأمام و355×32 مم في الخلف ، مع نظام ABS من بوش بـ 12 وضعية يمكن التحكم فيها من خلال عجلة القيادة. وترتكز السيارة علي إطارات قياس 315680 في الأمام و325705 في الخلف . وأخيراً ، فمن المقرر أن تباع هذه السيارة بسعر يبلغ 430.000 دولار في أوروبا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.