كيا تعلن تفاصيل اصدار أوبتيما 2016 الأعلي SXL الحصري للسوق الأمريكي

مجلة أصحابي . سيارات 823 لاتعليقات

أعلنت كيا عن توفر سيارتها أوبتيما 2016 في الولايات المتحدة مع تقديم اصدار أعلي من السيارة باسم SXL مزود بمحرك GDI سعة 2 لتر مزود بشاحن توربيني. ويأتي هذا المحرك مستعار من الجيل السابق من السيارة ، ويولد قوة 245 حصان وعزم دوران 352 نيوتن.متر مع ارتباط المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات مع دواسات لنقل الحركة ملحقة بعجلة القيادة.

1 4 3 download (8)

وتبدو شبكة تهوية كيا بطابع أنف النمر مميزة في موديل SXL مع ملامح أكثر تطوراً بما يجعلها تبدو أكثر شبهاً بسيارة كيا السيدان الفاخرة K900 . وتحمل SXL تجهيزات داخلية قياسية تشمل مصابيح أمامية Bi-Xenon HID مع وحدات اضاءة ديناميكية ومساعد اضاءة عالية ومصابيح خلفية LED تبدو مثل مصابيح موديل كادينزا . كما تأتي بعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة جديدة التصميم تعتبر فريدة من نوعها في هذا الاصدار كما تأتي السيارة بتطعيمات من جلد نابا الفاخر ومقاعد أمامية قابلة للتسخين والتبريد والتعديل.

كما تأتي السيارة بأنواع عديدة من التقنيات التي تشمل النظام الصوتي Harman/Kardon QuantumLogic 6 Premium بـ 10 سماعات وتكنولوجيا Clari-Fi ومضخم صوت بقوة 630 واط ونظام ذكي للتحكم في السرعة ونظام لرصد البقع العمياء بجانب مساعد تغيير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي ومساعد الركن الخلفي ونظام التحذير من التصادم الأمامي والتحذير من مغادرة المسار ومكابح الطواريء الآلية.

 

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.