كيا أوبتيما 2016 سيدان الجديدة كلياً تطل علينا في صورة خاصة وحيدة

مجلة أصحابي . سيارات 1189 لاتعليقات

قدمت كيا أول صورة جديدة للجيل الجديد من سيارتها السيدان أوبتيما 2016 قبل ظهورها لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات في الأول من أبريل المقبل. وقد ظهرت السيارة سابقاً في صور تجسسية ورسومات تصميمية ، فيما كشفت السيارة وجهها الحقيقي في صورة وحيدة. ويبدو تصميم واجهة السيارة قريب من الموديل التجريبي Sportspace الذي ظهر الشهر الماضي في معرض جنيف ويشمل ترجمة لشبكة التهوية بشكل أنف النمر مع فتحات تهوية منخفضة بتصميم أكثر بروزاً.

ووفقاً لبعض التفاصيل المحدودة التي قدمتها كيا ، فإن أوبتيما 2016 السيدان سوف تكون متاحة بعدة خيارات للمحركات مع مزيد من الرحابة الداخلية واللمسات الفاخرة التي تدفعها لدرجات أعلي في فئتها وبعض التقنيات الحديثة التي لم تقدم من قبل في السيارة . وستأتي السيارة بالمواصفات الأمريكية بمحركات مستعارة من هيونداي سوناتا أي بمحرك 1.6 لتر بشاحن توربيني ومحرك 2.4 لتر ومحرك 2 لتر بشاحن توربيني ، أما النسخة الأوروبية من السيارة ، فسوف تأتي كصورة محسنة من الموديل الحالي بمحرك CRDi تيربوديزل سعة 1.7لتر وربما نسخة هجينة تجمع بين محرك ديزل وآخر كهربائي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.