فيراري كاليفورنيا T بلمسات Tailor Made تقدم في معرض بروكسل

مجلة أصحابي . سيارات 924 لاتعليقات

اختارت فيراري معرض بروكسل للسيارات 2016 لتقديم نسخة خاصة من سيارتها كاليفورنيا T معدلة من قبل قسم العمليات الخاصة بالشركة Tailor Made. وتكرم الشركة من خلال السيارة المكشوفة فيراري 458 GT3 التي فازت بنسخة 2015 من بطولة 24 ساعة سبا في فئة Pro-Am Cup. وظهرت هذه النسخة الخاصة بالتعاون بين برنامج Tailor Made وواحد من ثلاثة موزعين معتمدين لفيراري في بلجيكا يدعي فرانكورشان موتورز.

وتأتي هذه السيارة بنفس الحلة التي كانت 458 GT3 مزودة بها مع لمسات روسو كورسا وخطوط سباقية حمراء وبيضاء وزرقاء ، فيما زودت السيارة كذلك بلمسات صفراء في مقابض الأبواب وعلي العجلات أرجنتو نوربرجرينج. أما مقصورة السيارة ، فتأتي بوحي السيارة السباقية كذلك مع فرش ألكانتارا وتطعيمات سوداء من ألياف الكربون وفرش سجاد للأرضية باللون الأسود مصنع من مادة سوبر فابريك مع خامة مضادة للرصاص وبوجه 3D .

وستأتي السيارة في صورتها القياسية بمحرك V8 سعة 3.8 لتر بقو 553 حصان وعزم دوران 755 نيوتن.متر وبقدرة علي التسارع في 3.6 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 315 كمساعة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.