فولكس فاجن كارافيل تصبح أكثر رياضية وتتزود بمحرك توربيني بقوة 204 حصان

مجلة أصحابي . سيارات 1172 لاتعليقات

قدمت فولكس فاجن عدد من محركات البنزين لقائمة سياراتها التجارية الخفيفة ، وربما الأهم هنا هو إضافة محرك TSI بنزين سعة 2 لتر بشاحن فائق في موديل كارافيل الفان الخاص بالركاب. وسيتوفر هذا المحرك في اصدارين الأول بقوة 150 حصان والثاني بقوة 204 حصان ، فيما سيرتبط المحرك الأول بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات ، بينما سيحصل المحرك الأقوي علي ناقل حركة DSG أوتوماتيك من 7 سرعات . ومن المقرر تقديم هذين المحركين في موديل كارافيل SE بقاعدة العجلات القصيرة.

وسيقدم الجيل السادس من السيارة الفان مساحة أرحب تتسع لست أشخاص مع أبواب منزلقة جانبية بصورة قياسية ، فيما تأتي المقاعد الخلفية علي قضبان خاصة لتوفير مزيد من المرونة والراحة في خيارات الجلوس. كما قدمت الشركة الألمانية 3 محركات بنزين بشواحن توربينية لموديل كادي الفان الأصغر في الحجم وكادي لايف ، وتشمل المحركات المطابقة لليورو 6 محرك سعة 1.2 لتر بقوة 84 حصان وناقل مانيوال من 5 سرعات ، محرك 1 لتر بقوة 102 حصان مع ناقل مانيوال من 5 سرعات ومحرك سعة 1.4 لتر بقوة 125 حصان وناقل مانيوال من 6 سرعات أو DSG أوتوماتيك من 7 سرعات. كما تأتي كادي بثلاث مستويات من التجهيز هي : Startline , Trendline و Highline.

ومن المقرر أن تبلغ أسعار كادي فان كبداية 20.602 دولار ، أما كادي لايف ، ستقدم بسعر 22.873 دولار وكارافيل SE ستأتي كذلك بسعر 43.813 دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.