فولكس فاجن بولو TSI BlueMotionالمحسنة بالمواصفات الانجليزية تنطلق بسعر 22.859 دولار

مجلة أصحابي . سيارات 1174 لاتعليقات

علنت مجموعة فولكس فاجن أن موديل بولو 1.0 TSI BlueMotion أصبح متاحاً الآن أمام الحجوزات بسعر يبدأ من 22.859 دولار. وتأتي السيارة بمحرك من 3 أسطوانات TSI بسعة 1 لتر وبقوة 95 حصان وعزم دوران 118 نيوتن.متر. وتكفي هذه القوة للسيارة المحسنة السوبر ميني لتبلغ سرعة 100 كمساعة في 10.5 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 191.5 كجم.

وتستند السيارة الجديدة للسيارات بمستوي التجهيز S ، كما يمكن الحصول عليها في نسخة الخمسة أبواب مقابل 23.836 دولار. ويتصل المحرك بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات ، وبما يمكن السيارة في نسختيها من تحقيق استهلاك وقود يبلغ 4.1 لتر100 كم مع معدل انبعاثات يبلغ 94 جمكم.

أما أعلي اصدارات السيارة بمستوي التجهيز S ، فسوف يأتي بعجلات قياس 15 بوصة ألومنيوم بيونس آيرس مع إطارات مميزة وباقة أيروديناميكية خارجية ونظام للتحكم في الثبات ومسند ذراع أمامي وسطي ونظام إنذار وعجلة قيادة متعددة المهام مغطاة بالجلد . كما تحمل السيارة نظام ترفيهي بشاشة عرض تعمل باللمس وامكانية إضافة راديو DAB وكروت SD ووصلة USB و AUX . ومن المقرر البدء في مبيعات السيارة في مارس المقبل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.