فولكس فاجن باسات GTE التجريبية تحلم باصطياد المجرمين

مجلة أصحابي . سيارات 1057 لاتعليقات

اعتبرت فولكس فاجن من الوجهات المفضلة للشرطة الألمانية عندما يتعلق الأمر بالسيارات ، ولذلك فمن الطبيعي أن تكون أحدث طرازات الشركة الألمانية تحمل معها اصدارات خاصة بالشرطة. وقد استعرضت فولكس فاجن سيارة باسات مستقبلية للشرطة عبر نسخة باسات GTE الشرطية التجريبية التي تستند إلي نسخة الهجين plug-in من باسات الاستيشن واجن.

وتتمتع السيارة بحلة الشرطة الفضية بجانب نظم الانذارات الصوتية والضوئية للسيارة ، فيما تقابل السيارة جميع المتطلبات التكتيكية للشرطة حسب قول فولكس فاجن. ومن بين الملامح الأخري للسيارة الراديو الرقمي الحديث وأماكن تثبيت البنادق في باب الراكب الأمامي كما توفر الشركة مساحة إضافية لتجهيزات الشرطة علي غرار أضواء التحذير والأقماع المرورية.

وقد اختارت فولكس فاجن GTE الهجينة كنسخة أساسية لتلك السيارة التجريبية ، وهو ما يعني توفر محرك بقوة 215 حصان و400 نيوتن,متر لسائقيها مع مدي تنقل يبلغ 1000 كم بالاعتماد علي نظام الهجين و50 كم بالاعتماد علي المحرك الكهربائي فقط. وينتظر من تلك السيارة أن تكون سريعة بما فيه الكفاية لمطاردة المجرمين واصطيادهم ، إذ يمكنها التسارع حتي 100 كمساعة في أقل من 8 ثواني مع سرعة قصوي تبلغ 220 كمساعة بالنسبة لنظام الهجين و130 كمساعة في حال الاعتماد علي المحرك الكهربائي فقط.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.