فولكس فاجن أماروك أتاكاما المحدودة تنطلق بتجهيزات ومواصفات خاصة

مجلة أصحابي . سيارات 894 لاتعليقات

قدمت فولكس فاجن نسخة خاصة وجديدة من شاحنتها أماروك في بريطانيا ، أطلقت عليها اسم أتاكاما. وسميت الشاحنة علي اسم منطقة صحراوية في أمريكا الجنوبية ، كما تأتي مجهزة بالعديد من التجهيزات القياسية. ومن هذه التجهيزات المصابيح الأمامية الزينون المزدوجة والصادم الخلفي المتوافق مع التصميم وعجلات Cantera ألومنيوم قياس 19 بوصة مع طبقة Durabed واقية علي الصندوق الخلفي مع ملصقات خاصة تكمل التصميم الخارجي المختلف للشاحنة.

أما المقصورة الداخلية ، فتتميز بفرش جلدي فيينا بجانب عجلة قيادة متعددة الوظائف بتصميم جديد مغطاة بالجلد ونظام تحكم في المناخ مزدوج المناطق ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية . ويمكن الحصول علي الشاحنة بمحرك BiTDI ديزل سعة 2 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 177 حصان مع ناقلي حركة مانيوال من 6 سرعات وأوتوماتيك من 8 سرعات.

ومن المقرر تصنيع 500 نسخة من هذه الشاحنة في السوق البريطاني بأسعار تبدأ من 26,850 استرليني للنسخة المانيوال و34.434 استرليني للنسخة الأوتوماتيك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.